جوميز فى حوار لـ قناة الزمالك.. الأهلى فريق قوى.. الزمالك يملك الشجاعة للتتويج بالسوبر الأفريقى.. أثق فى قدرات شيكابالا وعبد الله السعيد.. استمرار زيزو "رائع".. وأكبر مشكلة يواجهها الأبيض تتمثل فى التسريبات

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 12:19 م
جوميز فى حوار لـ قناة الزمالك.. الأهلى فريق قوى.. الزمالك يملك الشجاعة للتتويج بالسوبر الأفريقى.. أثق فى قدرات شيكابالا وعبد الله السعيد.. استمرار زيزو "رائع".. وأكبر مشكلة يواجهها الأبيض تتمثل فى التسريبات جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للزمالك النقاط على الحروف بالإجابة على الكثير من الأسئلة التى تراود أذهان جماهير القلعة البيضاء من خلال حوار عبر نافذة قناة الزمالك أداره محمد أبو العلا نجم الفريق السابق، وكشف فيه الخواجة العديد من الأسرار والكواليس التى تخض فريق الكرة.

الأهلى فريق قوى ويملك العديد من البدائل

قال البرتغالى جوزيه جوميز إن الأهلى فريق قوى ويملك العديد من البدائل، مؤكداً أن الأبيض لديه الشجاعة للفوز بالسوبر الأفريقى المقرر له يوم 27 سبتمبر الجاري،مضيفاً :"حين واجهنا الأهلي في نهائي الكأس لم نتمكن من استغلال الفرص وهم قتلوا المباراة بالتسجيل في النهاية، ولكننا نملك الشجاعة للعب بفلسفتنا والفوز بالسوبر".

وتحدث جوميز عن مواجهة الشرطة الكينى بدور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غداً السبت قائلاً:" الشرطة الكيني فريق منظم ويجب أن نحرمه من الكرة ونغلق نقاط قوته ونستغل نقاط ضعفه من أجل تأمين موقفنا فى مباراة العودة".

استمرار زيزو مع الزمالك قرار رائع

أكد جوميز إن أحمد مصطفى  "زيزو" لاعب محترف ويهتم بنفسه للغاية مؤكدا أن استمراره معهم رائع له كمدرب، مؤكداً  تفهمه لكرة القدم كصناعة ويتقبل رحيل أي لاعب طالما أن ذلك في صالح النادي،مضيفاً:"عمر جابر ونبيل عماد يستحقان التواجد في منتخب مصر ولكن يجب احترام قرارات جهازه الفني بقيادة التوأم حسن".

وواصل:" أحيانا يحصل بعض الأشياء فى التدريبات بين اللاعبين فى الملعب،والجمهور لا توجد عنده الصورة كاملة وبالتالى يتخيل للبعض أن هناك مشكلة ولذلك  لا بد من غلق التدريبات وأكبر مشكلة يواجهها الزمالك هي تسريب أخباره لماذا لا نستخدم قناة الزمالك في الإعلان عن أخبار النادي ولماذا تُعرف كل الأخبار عن اللاعبين قبل أن يوقعوا يجب أن نغلق النادي على أنفسنا ولذلك كنت مصرا على إغلاق التدريبات رغم حب الجماهير لحضورها".

وواصل:" "نحتاج إلى إعادة ترتيب أمورنا من الداخل ولو نظمنا بشكل أفضل كان يمكننا تحقيق المزيد من البطولات، ولم يكن هناك مفر من الإصرار على غلق التدريبات ومنع تسريب الأخبار من داخل الفريق".

جوميز يكشف نصيحة فيريرا قبل توليه تدريب الزمالك

قال جوميز إنه أخذ بنصيحة مواطنه جوسفالدوا فيريرا المدير الفنى الأسبق للفريق الأبيض والتى أكد فيها أن الزمالك نادى رائع على مستوى التنظيم والإدارة،مضيفاً:" أعلم أن مصر بلد كبيرة وأعتقد مختلفة عن الدول العربية والأفريقية خاصة أنها فريدة فى الثقافة والطريقة وشعبها مختلف ويتعامل باحترام مع الأجانب وفخور بكونى جزء من عائلة الزمالك وبعملى فى مصر".

تابع جوميز: "أملك علاقات طيبة مع الشعب المصرى وكونت صداقات فى مصر وبالنسبة للأكل أعجبنى الطريقة التى يتم بها طهى الأرز والمكرونة طعمهم مختلف جداً ويشبه أكل جدتى وأنا سعيد بذلك وفيريرا نصحنى بأن الزمالك نادى رائع فيما يتعلق بالتنظيم والإدارة والجمهور".

أثق فى قدرات شيكابالا وعبد الله السعيد

كشف جوميز عن ثقته فى قدرات محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك وزميليه عبد الله السعيد وعمر جابر موضحاً أنه يعرف الأباتشى منذ أن كان لاعباً فى البرتغال والتقى معه فى السعودية.
واختتم: "لدينا مجموعة من اللاعبين الموهوبين لكن بعضهم ليس جاهزا تماما من الناحية الذهنية لتحقيق ما نريده حسام أشرف لاعب جيد ويسجل كثيرا ولديه الدوافع وعودته إلينا إضافة قوية، دونجا يلعب في مركز هام جدا وهو مقاتل ويملك القوة والموهبة".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة