حسب برجك اعرفى انتى شبه أي قطعة في حلاوة المولد.. الهريسة ولا الحمصية

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 06:00 م
حسب برجك اعرفى انتى شبه أي قطعة في حلاوة المولد.. الهريسة ولا الحمصية حلوى المولد
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنوع حلوى المولد بأكثر من نوع مختلف، ويمكن هذه الصفات الخاصة بالحلويات تشبه شخصيات بعض الأبراج الفلكية، فهناك العديد من الأبراج منها الرومانسية والتي تتميز بشخصيات عاطفية وحساسة، والأبراج القوية المعروفة بقوتها وصعوبة كسرها، لذا نستعرض  خلال السطورالتالية أبرز الصفات الخاصة بالأبراج التي تتشابه كثيرًا مع بعض قطع حلوى المولد، وهى:

أبراج نسائية رومانسية " حلويات ناعمة ":

أنثي برج السرطان تشبه الملبن:

تتصف امرأة برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية التي تتشابه كثيراً مع الملبن، حيث إنها تتسم أنثى السرطان تتسم بالطيبة والرومانسية وسهلة التعامل واللين في العلاقات وهذا ما يشبه الملبن الذى يتميز بأنه طرى وسهل التناول والمط.

ملبن
ملبن

أثني برج الحوت" الهريسة":

تعرف أنثى برج الحوت بأنها من أطيب وأكرم الإناث على مستوي الأبراج الفلكية، سهلة التعامل وحسنة الطبع ورمانسية ، وصاحبة قلب أبيض،عند الحديث معها لأول مرة تجعلك عاشق لها، ولذلك تشبه الهريسة التى عند قضم قطعة منها تجعلك تتناولها كاملة لطعمها اللذيذ .

هريسة المولد
هريسة المولد

 

أنثى برج الميزان"جوز الهند":

امرأة برج الميزان من الإناث  التي تهتم بشكلها ومظهرها، ومحبة للحياة، وعاشقة للون الأبيض، تتشابه كثيرًا مع حلوى جوز الهند، التى تتميز بأنها ناعمة وذات نكهة مميزة.

جوز الهند
جوز الهند

أبراج نسائية قوية " حلويات لكن صعب كسرها":

امرأة برج الأسد" الحمصية":

تتصف امرأة برج الأسد بالعديد من الصفات الإيجابية ، فهى محبة للحياة ورومانسية، وكثيرة العطاء، لكنها من  الشخصيات صعبة الكسر، لذا فهي تتشابه كثيرًا مع حلوى الحمصية.

الحمصية1
الحمصية
 
 

امرأة برج الحمل" الفولية":

تشتهر امرأة برج الحمل بالعديد من الصفات، منها قوتها وعنادها و التي تتشابه كثيرًا مع حلوى المولد مثل الفولية، التى تتميز بأنها صعبة الكسر  .

حلوى المولد
حلوى المولد

امرأة برج الثور" سمسمية ":

اثني الثور سيدة ذكية تمتلك العديد من الصفات الإيجابية، وتشبه حلوى المولد السمسمية، قد تظهر أنثي الثور بأنها مرنة التعامل لكنها فى الحقيقة صعبة، وعنيدة بشكل كبير جدًا.

سمسمية 1
سمسمية 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة