حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 13 سبتمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالى..

 

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: خطط جيدا

يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو شخص رومانسى حنون عاطفى، يمتلك قلبا أبيض سريع التسامح، ودودو كريم يمكن الاعتماد عليه.

برج الحوت فى حظك اليوم 13 سبتمبر

يمتاز مولود برج الحوت بالعديد من المميزات الطيبة فهو شخص جذاب مثقف ذكى طموح كثير السخاء والعطاء، قادر على تكوين العلاقات والصداقات الاجتماعية، فهو شخص اجتماعى يمتلك لغة جيدة بالحوار، ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء العاطفى والعملى قادر على إدارة علاقاته.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏من أجل الحصول على مكانة جيدة خلال الفترات المقبلة حاول أن تضع خططا جديدة ومراعاة التفكير فى كيفية تنفيذها بسهولة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏مولود برج الحوت من الشخصيات المحبة للحياة لكنه كسول فى مشاعره، لذا هو بحاجة للتعبير عما بداخله لشريك حياته والتخلص من الرعب العاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏من الممكن أن تقوم بتحضير قائمة طعام خاصة بالأسبوع الحالى، ويفضل أن تكون متنوعة بين الخضراوات والفاكهة كى تكون بصحة جيدة مع الحرص على تناول سوائل كثيرة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لبرج الحوت أن يكون هناك بعض الأخبار الجيدة الذى يستعد لاستقبال خبر مفرح يخص العمل والحياة الاجتماعية.

 

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: أرباح هائلة

يشتهر مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الطيبة، فهو صاحب تفكير تجارى، قادر على تكوين العلاقات متسامح، يمتلك قلبا أبيض، لا يجيد الكذب، شخص إيجابى هادئ الطبع.

برج الدلو فى حظك اليوم 13 سبتمبر  

يمتاز مولود برج الدلو بأنه صاحب شخصية مستقلة صاحب كلمة وقرار، صاحب شخصية قوية، يجيد التواصل مع الآخرين بشكل سريع، مثقف، يمتلك الكثير من المعلومات فى كل المجالات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

‏احرص على أن تعمل بنفس الجد والاجتهاد فى الفترات الحالية، وسوف تحصل على أرباح هائلة تساعدك على بناء مشروعات أخرى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

‏مولود برج الدلو شخص مفكر بشكل منطقى لكنه بحاجة لتحديد وقت كافٍ للمناقشة فى الأمور التى تتعلق بالمشكلات العاطفية بينه وبين شريك حياته خلال الفترات المقبلة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

‏ابتعد عن تناول الأكلات فى أوقات متأخرة كى لا تتسبب فى حدوث أزمة صحية، وتناول أكلات خفيفة يمكن تحضيرها فى منزلك بسهولة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

‏يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو الحصول على أموال كثيرة من خلال التجارة فى المشروعات الخاصة به وتحقيق أرباح هائلة.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: قرار جديد

برج العذراء من الشخصيات طيبة القلب جميلة الملامح محبة للتفاصيل، يمتلك القدرة على تقدير الآخرين محب لممارسة التمارين الرياضية.

برج العذراء فى حظك اليوم 13 سبتمبر

يعرف برج العذراء بأنه شخص مسئولية صاحب صاحبه، جيد التعامل بشكل كبير مع جميع الشخصيات، يمتلك القدرة على اكتساب صداقات كثيرة.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏حاول أن تقوم بتجديد أفكارك للحفاظ على أن يكون هناك كيان جديد من صنع يديك يساعدك على تحقيق الأرباح والتفوق المهنى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏خلال الفترات المقبلة من الممكن أن يكون هناك بعض القرارات التى تتعلق بالعلاقة العاطفية، حاول أن تتحلى بالهدوء والالتزام بالقواعد الخاصة بتبادل الاحترام بينكما، ولا تحاول التسرع فى إصدار قرار سلبى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏حافظ على ممارسة الأنشطة البدنية التى تساعد فى تحسن الحالة المزاجية الخاصة الخاصة بك، وابتعد عن تناول الأملاح والسكريات بكثرة.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

‏يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء حدوث بعض التغيرات التى تساعد على اتخاذ القرارات فى الحياة العاطفية، ومن الممكن أن يكون هناك قرار جديد بشأن العلاقة بينك وبين الشريك حياتك.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: منصب جديد

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات فهو شخص قيادى ناجح بعمله عاشق للرياضة، وقادر على ممارسة أكبر قدر من التمارين الرياضية محب لتربية الحيوانات الأليفة.

برج الحمل فى حظك اليوم 13 سبتمبر

يمتاز مولود برج الحمل بالعديد من المميزات الإيجابية، فهو طيب القلب سريع التسامح يمتلك قدرا كبيرا من الحنية محب للسفر، قادر على تكوين العلاقات والصداقات.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏يجب على مولود برج الحمل أن ينتهى من المهام السابقة، والحصول على بعض الأفكار الجديدة، بالمشاركة مع المديرين، والبدء فى تنفيذ هذه الأفكار.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏من الممكن أن يكون هناك بعض التغيرات العاطفية فى حياة برج الحمل، لكنه بحاجة للتفكير من جديد والبعد عن إصدار الأحكام بدون التفكير فيها.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏مولود برج الحمل من الشخصيات الرياضية فهو بحاجة للحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية والبعد عن الكسل والروتين اليومى، مع مراعاة الحفاظ على عدد كافٍ من ساعات النوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

‏يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل خلال الفترات المقابلة بعض التغيرات التى تطرأ على حياته، وتمثل تغيرات إيجابية تساعد فى تحقيق أحلامه والحصول على منصب جديد.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: فرحة كبيرة

يتصف مولود برج الأسد بعدد كبير من الصفات الإيجابية التى تجعله يجمع بين الكرم وطيبة القلب وتقديم الدعم للمحيطين، أيضًا يمتلك القدرة على تكوين عدد كبير من الصداقات والعلاقات الإنسانية.

برج الأسد فى حظك اليوم

مواليد برج الأسد من الشخصيات الجذابة صاحبة النظرة الحقيقة فى الأشخاص، محب لممارسة التمارين الرياضية، عاشق لشراء الملابس والمكياج، محب للظهور فى الحفلات وأماكن الاستمتاع.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.   

برج الاسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

خصص وقتًا لتعلم مهارات جديدة وتطوير نفسك، يمكن أن يكون ذلك من خلال حضور ورش عمل أو قراءة الكتب، أو الاستفادة من الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عامل شريك حياتك باحترام وتقدير واستمع لآرائه وأفكاره، حتى لو كانت تختلف عن آرائك، وحاول أن يكون هناك تبادل للأنشطة التى تحد من الملل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

تخلص من الدهون وابتعد عن تناول المشروبات الغازية، وتوقف عن تناول الأملاح بكميات كبيرة، لكن تناول كل شىء بكميات قليلة وتناول كميات كبيرة من الماء.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يكون هناك بعض التغيرات التى تساعده فى الحصول على ما يريد، بالرغم من أنه يمر بظروف صعبة لكن خلال الفترات المقبلة هناك فرحة كبيرة بالطريق لمولود برج الأسد.

 

برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: مكانة جديدة

يمتاز مولود برج الثور بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص صادق بمشاعره قادر على التصرف بإيجابية عند تعرضه لمواقف شخصية أو مواقف بالعمل، كما أنه صاحب قرار.

برج الثور فى حظك اليوم  

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الطيبة، فهو شخص هادئ يميل إلى الهدوء لكنه عاشق للسفر، ويمتلك حظا كبيرا بالنجاح فى السفر لأنه شخص جيد التخطيط.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على  الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

‏يجب على مولود برج الثور أن يقوم بوضع خطة مدروسة بشكل جيد تساعد فى تحقيق الأهداف والأحلام خلال الفترات المقبلة، والبعد عن الكسل والروتين فى العمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

‏حاول ألا تعلق بشكل دائم على الأمور التى تتعلق بالشريك حياتك، ويفضل أن يكون لديه المساحة الخاصة للتعبير عن ذاته، كى تكون العلاقة صحية وآمنة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

‏ابتعد عن السلوكيات التى تتسبب فى حدوث مخاطر على الصحة، وتناول كميات كبيرة من السوائل والعصائر الطبيعية والأكلات المنزلية وابتعد عن الدهون.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

‏يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يحصل على بعض الهدايا، وحدوث بعض التغيرات التى تساعد فى الحصول على مكانة جيدة، مما يساعد أيضا على تحقيق الأهداف طال انتظرها.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: صفحة جديدة

مولود برج الميزان أناس متوازنون فى تصرفاتهم، يتمتعون بالهدوء والرؤية المختلفة، يعشقون الطبيعية والحياة الشفافة والمفتوحة، أناس طيبو القلب رومانسيون فى تصرفاتهم مع من يحبون، يتعاملون بالأدب واحترام خاصة مع مشاعر الآخرين.

برج الميزان فى حظك اليوم 13 سبتمبر

مولود برج الميزان فنان بطبعه يحب الموسيقى والقراءة والابتكار حالم حساس المشاعر، شخص رومانسى، يكره الكذب والخيانة، ويحب العائلة والعيش وسطها.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء ألفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تنظر إلى الماضى فما حدث لك فى محيط عملك يمكن أن يحدث مع أى فرد، حاول أن تبدأ من جديد هذا سيكون أفضل بكثير، ولا تبالى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يطرق الحب باب قلبك حاول أن تفتح الباب لا تتردد فستكون الفائز إذا كان هو نصيبك، لا تنظر إلى الماضى كثيرا واجعله صفحة ومرت إلى حال سبيلها، لكن تعلم من المشاكل التى مرت فى حياتك كيف تكون الحياة أفضل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تعانى من مشكلة زيادة الوزن حاول أن تتغلب عليها باتباع تعليمات الطبيب وعمل حمية تخلصك من الوزن الزائد، مارس الرياضة التى تعمل على تنشيط جسمك وعقلك.

برج الميزان توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستظهر كثير من الأشياء الجيدة التى تعوضك ما مر فى حياتك من صعاب، حاول أن تتجاوز الأزمات الماضية بالنسيان وافتح صفحات جديدة مع الحياة فى جميع المجالات.

 

برج الجدى حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: الصلح خير

برج الجدى من الأبراج التى تتميز بالاستقلالية والتى تعتمد على نفسها فى كل الأمور، لديه فكر فى إدارة شئون حياته، يحب العمل بحماس وجدية وشاطر جدًا فى إنجاز المهام بالطرق مختلفة وبسيطة.

برج الجدى فى حظك اليوم 13 سبتمبر

مولد برج الجدى محب للعائلة جدًا ويفضل العيش وسط الجماعة، يحب التعامل بالأصول والعادات والتقاليد المتعارف عليها فى بيئته، كما أنه إنسان مفكر ولديه رؤيه.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مفاجآت كثيرة ستحدث لك اليوم فى عملك، حاول أن تتقبل القرارات الجديدة بصدر رحب ولا تتهور، بذلت تضحيات كثيرة فى عملك الفترة الماضية ما جعلك تكتسب ثقة فى نفسك وتتكاسل عن أداء عملك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

شريكك يحضر لك مفاجأة جديدة اليوم، حاول أن تجلب له إحدى الهدايا لتملأ قلبه بالسعادة، حاول أن تقلل من الغيرة والشك فى شريكك، فالثقة المتبادلة لا يوجد أفضل منها.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت تتكاسل عن ممارسة بعض الرياضات التى لها أهمية كبرى على صحتك وحياتك، كن على قدر المسؤلية وحاول أن تمارس الرياضات الخفيفة كل صباح، لقد كان للدهون تأثير سلبى على صحتك الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

لقاء عدد من أصدقائك وأقاربك فى مكان خارج المنزل سيكون جيدًا، حاول الالتزام بخطة مالية محددة حتى لا تُضيع أموالك دون فائدة، لقد كنت عنيفًا الفترة الماضية مع أحد أصدقائك المقربين لك، حاول أن تزيل الخصام بينكما فى أقرب وقت.

 

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: تقدم للأمام

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتى منها تمتعه بشخصية مستقلة، كما يحب المرح ويحرص على خوض المغامرات واكتشاف كل شىء جديد.

برج القوس فى حظك اليوم

يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها طيبة القلب، ولكن من السهل استفزازه وإثارة غضبه الأمر الذى يدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة بعد ذلك.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن أفكار جديدة تستطيع تنفيذها على أرض الواقع وإياك واتباع الروتين الذى يقيد إبداعك ويجعلك لا تتقدم للأمام.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابحث عن قلب يتوافق معك حتى تكون معه أسرة صغيرة، ولا تختار الشريك بناء على مظهره حتى لا تسىء الاختيار وتندم بعد ذلك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الطعام قبل النوم حتى لا تصاب بالأرق، كما عليك ممارسة التمارين الرياضية حتى تستعيد لياقتك البدنية.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن شريك حياة مناسب له حتى يكون معه أسرة صغيرة كما كان يحلم طوال الوقت.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: اطلع على الجديد

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات، والتى منها تمتعه بشخصية قيادية والقدرة على تحمل المسئولية، كما يميل أحياناً للجلوس فى الأماكن الهادئة.

برج السرطان فى حظك اليوم

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها ميله للعيش فى الخيال لبعض الوقت، والمزاجية والرومانسية والحساسية الشديدة التى تجعله يتأثر بأى كلمة تردد على مسامعه.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان وحظك اليوم على الصعيد المهنى

اطلع على كل ما هو جديد ومختلف، وحاول أن تطور من ذاتك حتى تتفوق وتثبت جدارتك فى عملك، كما عليك بالالتزام بمواعيد المؤسسة التى تعمل بها.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تخسر شريك حياتك بسبب ظنونك وغيرتك الشديدة عليه، وحاول أن تحسن من علاقتك به حتى تعيش حياة هادئة مستقرة.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احصل على قسط كافٍ من النوم، ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى فى الصباح حتى تشعر بالنشاط والحيوية مع بداية اليوم.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن يطور من أدواته فى العمل حتى يصل للمكانة التى يحلم بها.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: حافظ على منصبك

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات، والتى منها قدرته على التكيف مع الظروف المختلفة، كما يستطيع تحمل المسئولية لذلك يكلف بالعديد من المهام فى عمله.

برج الجوزاء فى حظك اليوم

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها المزاجية والرومانسية والفضول والذكاء وخوض المغامرات والسهر لساعات طويلة من الليل.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة أنجلينا جولى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تحاول أن تثبت للآخرين مدى تفوقك وجدارتك بمنصبك الجديد، لكن اثبت لذاتك فقط أنك تستحق ما وصلت إليه من مكانة.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تخسر سنوات الحب والأمان التى عشتها مع شريك حياتك فى لحظة بسبب غيرتك الشديدة التى تجعلك لا تستطيع التحكم فى انفعالاتك.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع نظاما غذائيا صحيا خاليا من الدهون حتى تحافظ على رشاقتك، وإياك والعودة مرة أخرى للإفراط فى تناول الأطعمة الدسمة.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يتبع نظاما غذائيا صحيا مناسبا حتى يحافظ على رشاقته.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر: مميز دائماً

يتميز مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر، كما يتمتع بشخصية قيادية حكيمة، كما أنه اجتماعى محبوب من الجميع.

برج العقرب فى حظك اليوم

يتسم مولود برج العقرب بصفات أخرى منها الحفاظ على الأسرار والذكاء، ويحرص على تحقيق العدل ومحب لعائلته ويتصف بالإخلاص.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

اطلاعك على كل ما هو جديد ومختلف فى عملك ساعد على تطوير أدواتك وجعلك مميزا عن زملائك، الذين مازالوا يتبعون الطرق التقليدية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إخلاصك لشريك حياتك طوال الوقت وإنصاتك لأطفالك وحرصك على التواجد معهم دائماً جعل حياتك مستقرة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

ممارستك اليومية للتمارين الرياضية المناسبة لك جعلك تشعر بالحيوية والنشاط، وساعدك فى الحفاظ على لياقتك البدنية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى الاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف فى عمله حتى يظل مميزاً ولا أحد ينافسه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة