رابيد بوخاريست يعلن عن ضم بوبيندزا رسميا

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 08:36 م
رابيد بوخاريست يعلن عن ضم بوبيندزا رسميا بوبيندزا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلن نادي رابيد بوخاريست الروماني عن ضم الجابوني بوبيندزا في صفقة انتقال حر، وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بوبيندزا
بوبيندزا

 

وقال بوبيندزا للصفحة الرسمية للنادي الروماني : "أنا سعيد بانضمامي إلى رابيد، إنه ناد كبير في رومانيا، مع جماهيره الأكثر تعصبًا. هؤلاء هنا يريدونني كثيرًا وسأحاول رد الجميل لهم من خلال تطوراتي وأهدافي والألقاب. أنا سعيد لأنني سألعب إلى جانب عائلة كلينتون، التي أنسجم معها جيدًا، كما أتيحت لي فرصة العمل مرة أخرى مع ماريوس سوموديتش، الذي يعد بمثابة الأب بالنسبة لي.


من ناحية أخرى رفض الجابونى آرون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودى السابق، التعليق على أزمته مع نادى الزمالك، عقب وصوله إلى رومانيا تمهيدا للتوقيع على عقود إنضمامه لصفوف فريق رابيد بوخارست.

وقال بوبيندزا بحسب موقع "Oficiul de Stiri" الروماني، "آمل أن يكون كل شيء على ما يرام بالنسبة لي، إنه تحدي. أعلم أن رابيد فريق كبير، لقد تحدثت مع المدرب قبل مجيئي إلى هنا. أعلم أنها ليست مهمة سهلة، وسأقدم كل شيء للفريق، وأنا متحمس للغاية".

وأضاف المهاجم الذي خاض 35 مباراة دولية وسجل ثمانية أهداف مع منتخب الجابون: "لا يمكنني التعليق على أي شيء بشأن الوضع مع الزمالك".

وبحسب موقع "digisport" الرومانى، فإن بوبيندزا وصل إلى مدينة بوخارست صباح اليوم الجمعة، حيث كان فى استقاله هنري كواندا إيونو فويكو ممثل شركة رابيد بوخارست لكرة القدم في المطار صباح اليوم.

وجاء ظهور الجابونى بوبيندزا للمرة الأولى عقب أزمته مع نادى الزمالك، حيث يجهز بالتنسيق مع عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة والمختص بملف القضايا الخارجية ملفاً كاملاً يتضمن كل العقود والاتفاقيات التى وقع عليها اللاعب الجابونى تمهيداً لتقديمه للجهات المختصة فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم التزام اللاعب بها ورفضه الحضور إلى القاهرة فى الموعد المتفق عليه.

وقال أدهم لوسائل إعلام رومانية إن الزمالك لديه عقد ساري المفعول مع بوبيندزا، لكنه رفض احترام ما وقع عليه، موضحاً أن الجابوني يرد على أي مكالمات من النادي،مؤكداً أن بوبيندزا وقع على عقدًا رسميًا مع الزمالك وبناءً عليه حصلوا على شهادة مخالصة دولية وهي البطاقة الدولية، مشيراً إلى أنه تم أرسال تذاكر الطيران للاعب لكنه تأخر ولم يبلغهم عن سبب التأخير.

وتابع: "اعتمادًا على ما سيحدث بعد ذلك، سيبحث الزمالك عن المسار القانوني الذي سيتخذه ضد اللاعب وكذلك النادي الذي سيوقع معه دون موافقتنا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة