رقم قياسى خارج الملاعب.. رونالدو أول رياضى يصل لمليار متابع

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:04 ص
رقم قياسى خارج الملاعب.. رونالدو أول رياضى يصل لمليار متابع رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، تحطيم الأرقام القياسية، فبعد أن أصبح أول لاعب كرة قدم يصل إلى 900 هدف في مسيرته، حطم رقما قياسيا خارج الملاعب هذا المرة، باعتباره أول رياضي في العالم يصل لمليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووصل رونالدو إلى هذا الإنجاز عبر قناة جديدة له على يوتيوب أطلقها الشهر الماضي، وصل خلالها عدد متابعيه إلى المليار متابع.

وشهدت قناته على يوتيوب نموًا سريعًا، حيث وصل عدد المشتركين فيها إلى 15 مليونًا في اليوم الأول، و50 مليونًا خلال أسبوع واحد، وحتى الآن، تجاوز عدد المشتركين في القناة 60 مليونًا.

واحتفالًا بهذا الإنجاز قال: "لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودافعنا وحبنا للعبة وما بعدها، من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح فى العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معًا".

وواصل: "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، في كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أثبتنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه، شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا".

وتتركز الغالبية العظمى من متابعي رونالدو على وسائل التواصل الاجتماعي على موقع إنستجرام، حيث يبلغ عدد متابعيه 639 مليون شخص، وهو رقم يمثل حوالي 8% من سكان العالم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة