عقدة برشلونة 2024 تهدد انطلاقة فليك المثالية فى الدورى الإسبانى

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:59 م
عقدة برشلونة 2024 تهدد انطلاقة فليك المثالية فى الدورى الإسبانى هانز فليك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون فريق برشلونة المتألق مع مدربه الألمانى الجديد هانز فليك، في اختبار صعب عقب العودة من فترة التوقف الدولية بعد بداية مثالية هذا الموسم بتحقيق 4 انتصارات متتالية في أول 4 جولات من الدوري الإسباني.

جيرونا ضد برشلونة

ويخرج برشلونة يوم الأحد لمواجهة جاره المزعج جيرونا في ديربى كتالونى عنوانه الثأر مما حدث في الموسم الماضى وكان أشبه بالكارثة على كل جماهير النادى الكتالونى الذى خرج خالى الوفاض بدون أي لقب ومعها ذكرى سيئة بالخسارة ذهابا وإيابا أمام الجيران في الدوري بنفس النتيجة 4-2.

وقدم جيرونا موسما مميزا ونجح في إنهائه بالمركز الثالث في الموسم الماضي، وهو أفضل مركز يسجله في تاريخه، وتأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، لكنه بدأ الموسم الحالي بالتعادل مع ريال بيتيس في المباراة الافتتاحية، قبل الخسارة صفر-3، أمام أتليتيكو مدريد.

ومع اقتراب مواجهة برشلونة، استعاد جيرونا عافيته بتحقيق فوزين على أوساسونا وإشبيلية، لتبدأ ملامح الموسم الماضى في الظهور مجددا قبل مباراة الديربى المرتقبة.

وسيكون هانز فليك المتوج بجائزة مدرب شهر أغسطس في الليجا أمام مهمة صعبة للثأر من جيرونا وسط جماهيره وتعويض الإخفاق الكبير الذى حدث في الموسم الماضى بعد الفوز على برشلونة مرتين بنتيجة 4-2، والمساهمة في إبعاده عن المركز الثانى وإهداء اللقب إلى ريال مدريد، لينتهى موسم البلوجرانا بطريقة فوضوية غادر بعدها تشابي هرنانديز من تدريب الفريق.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة