كومبانى: نحترم منافسنا هولشتاين كيل.. ونريد الفوز بكل المباريات

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 12:45 م
كومبانى: نحترم منافسنا هولشتاين كيل.. ونريد الفوز بكل المباريات كومباني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فينسنت كومباني، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا يفكر فى المداورة حاليا ولكنه يركز على المواجهة المقبلة أمام نظيره هولشتاين كيل، والمقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني 2024-2025.

وقال كومباني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "جميع اللاعبين مرشحون لدخول التشكيل الأساسي. في الوقت الحالي لا يتعلق الأمر بالمداورة، فنحن نفكر في مباراة الغد فقط. ينتظرنا عدد كبير من المباريات، ومن المهم أن يكون كل اللاعبين متاحين وجاهزين للعب".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ "نحن نريد الفوز في كل مباراة. كمدرب، تريد أن تعيش المباريات الرسمية وتحقق النجاح. هذا جزء من كونك في نادٍ كبير، حيث تلعب مباراة كل ثلاثة أيام. هذه هي المرة الأولى هذا الموسم، لكن نأمل أن يستمر ذلك حتى نهاية الموسم".

وتابع كومبانى عن منافسه هولشتاين كيل "إنهم يجيدون التحكم في الكرة، وهم مميزون أيضًا في الضغط المضاد. نحن نكن لهم كل الاحترام، وبالطبع سنلعب من أجل الفوز".

فاز فريق بايرن ميونخ مؤخرا على نظيره فرايبورج بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2024-2025.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 6 نقاط عقب الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني.

 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة