ماذا عن قائمة الأهلي الأفريقية بعد ضم 5 لاعبين جدد؟.. الأحمر يُقيّد 32 لاعبا.. السماح بإضافة 7 لاعبين في يناير .. رباعي الشباب والساعي خارج القائمة الأولى.. استبعاد معلول وكريم فؤاد للإصابة

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 03:00 م
ماذا عن قائمة الأهلي الأفريقية بعد ضم 5 لاعبين جدد؟.. الأحمر يُقيّد 32 لاعبا.. السماح بإضافة 7 لاعبين في يناير .. رباعي الشباب والساعي خارج القائمة الأولى.. استبعاد معلول وكريم فؤاد للإصابة الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما أعلن النادي الأهلي مساء أمس ،الخميس، قيد الرباعي الشاب ، أحمد عابدين ويوسف عبدالحفيظ ‏وسمير محمد ومصطفى أبو الخير في قائمة الفريق الأول الإفريقية وبعدما سبق وتم قيد عمر الساعي المُنضم حديثاً للنادي من الإسماعيلي في القائمة الأفريقية أصبح الأهلي لديه 32 لاعباً في القائمة الأفريقية لموسم 2024 / 2025.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا  التي يحمل لقبها أخر نسختين بمواجهة جورماهيا الكيني في دور الـ32 حيث ستُقام مباراة الذهاب يوم 15 سبتمبر الجاري بكينيا على أن تُقام مباراة العودة بعدها بأسبوع في القاهرة.

قائمة الأهلي الأفريقية تضم حالياً ، 32 لاعباً، هم: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفي مخلوف - محمد هاني - خالد عبدالفتاح - أكرم توفيق - ياسر إبراهيم - يوسف أيمن - أشرف داري - رامي ربيعة - يحيي عطية الله - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد – أحمد عابدين – يوسف سيد عبد الحفيظ - محمد عبدالله - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد نيدفيد - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - حسين الشحات- بيرسي تاو – عمر الساعي – مصطفى أبو الخير -وسام أبو علي - محمود عبد المنعم كهربا وسمير محمد.

ورغم أن الكاف سبق وقام برفع عدد اللاعبين المُقيدين في قوائم الأندية الأفريقية إلى 40 لاعباً منذ جائحة كورونا إلا أن الأهلي لن يكون بإمكانه سوى قيد 7 لاعبين كحد أقصى في يناير المقبل حسب لوائح الإتحاد الأفريقي التي حددت القيد في يناير بـ7 لاعبين كحد أقصى.

وقام الأهلي بقيد عمر الساعي بعد يوم 31 أغسطس الماضي والذي كان أخر موعد للقيد في القائمة الأولى ثم قام النادي بقيد الرباعي الشاب ، أحمد عابدين ويوسف عبدالحفيظ ‏وسمير محمد ومصطفى أبو الخير ليغيب هذا الخماسي عن دور الـ32 لدوري الأبطال وسيكون من حقه المشاركة مع الفريق ابتداءً من دور المجموعات.

واستبعد الأهلي من القائمة الأفريقية ، الثنائي علي معلول وكريم فؤاد للإصابة حيث أجرى الأول جراحة في وتر أكيلس خلال مايو الماضي بالقاهرة فيما أجرى الثاني جراحة الرباط الصليبي قبل أيام بألمانيا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة