مدرب انتر ميامي: ميسي جاهز للمشاركة أمام فيلادلفيا يوم الأحد

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 07:29 م
مدرب انتر ميامي: ميسي جاهز للمشاركة أمام فيلادلفيا يوم الأحد ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق انتر ميامي الأمريكي، للعودة إلى الملاعب من جديد بعد غياب أستمر لمدة شهرين، وبالتحديد من إصابته في نهائي كوبا أمريكا 2024.

وكان ميسي، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة منتخب كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا، في منتصف شهر يوليو الماضي، ومن وقتها غاب عن المشاركة مع فريقه أو منتخب بلاده في المباريات.   

وأكد تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق انتر ميامي، في تصريحات صحفية، على أن ميسي سيكون متواجدا في مواجهة فيلادلفيا، والمقرر لها فجر الأحد بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدوري الأمريكي

وقال مارتينو: "عاد ميسي أمس إلى التدريب، ومن المقرر أن يلعب مباراة فيلادلفيا، بعد التدريب سوف نقوم بتحديد الاستراتيجية معه. ولكن نعم، فهو متاح". 

وأوضح المدرب أنهم لم يقرروا بعد المدة التي سيقضيها في الملعب، قائلا: "شهران بعيداً عن الملاعب، استعد لهما بطريقة مختلفة، ربما كان الطقس أمرًا يجب مراعاته إذا كان قد لعب في مواجهة شيكاغو بالجولة الماضية". 

وتابع: "من مواجهة شيكاغو إلى هنا أمضى 15 يومًا من التدريب الجيد، حقيقة عدم الذهاب إلى شيكاغو كان لها علاقة بفرصة أن ألعب دقائق أو أبدأ اللعب ضد فيلادلفيا". 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة