أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكينى بالكونفدرالية.. إنفوجراف

السبت، 14 سبتمبر 2024 01:00 م
أرقام جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكينى بالكونفدرالية.. إنفوجراف ارقام جوميز مع الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الزمالك انطلاق موسمه الجديد بالظهور فى مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية اليوم السبت بلقاء الشرطة الكينى فى نيروبي، واهتم الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الشرطة الكينى لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير، وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الشرطة الكينى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها، وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس.

وخاض الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز 36 مباراة قبل لقاء الليلة، حقق الفارس الابيض 20 فوزاً وتعادل فى ثمانية لقاءات، وتلقى ثمانى هزائم، وسجل الفارس الأبيض تحت قيادته 59 هدفاً وتلقت شباكه 33، وتوج مع الزمالك بالكونفدرالية.

وشدد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على اللاعبين بأهمية التركيز في مواجهة الشرطة الكيني المقرر لها اليوم السبت، وطالبهك بعدم الاستهانة بالمنافس، مشدداً على صعوبة المباراة في بداية المشوار الأفريقي بالكونفدرالية.
 
وعكف الجهاز الفني للزمالك على مدار اليومين الماضيين على تجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الشرطة الكينى لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.
 
fa3a90bc-4997-4c07-90d8-642b1a7ebd74









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة