باريس سان جيرمان يواجه بريست للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي

السبت، 14 سبتمبر 2024 04:00 ص
باريس سان جيرمان يواجه بريست للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان
كتب- محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست، في العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب بارك دي برانس، لحساب منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

ويسعى باريس سان جيرمان، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى تأكيد انطلاقته المثالية بفوز رابع علي التوالي، أمام ضيفه بريست مفاجأة الموسم الماضي عندما أنهاه في المركز الثالث.

يحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة في الفوز 3 مباريات، بينما يحتل بريست المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

استعاد بريست توازنه في الجولة الثالثة بفوزه على سانت إتيان 4-0، وذلك بعد خسارتين متتاليتين أمام مرسيليا 1 - 5، ولانس 0 - 2، ويطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية قبل مشاركته التاريخية في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف شتورم جراتس النمساوي الخميس المقبل.

ويفتقد الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان جهود لاعب الوسط الشاب وارن زاير إيمري بسبب إصابته خلال معسكر منتخب فرنسا هذا الشهر، بينما تحوم شكوك أيضا حول جاهزية الثنائية البرتغالي نونو مينديس وفيتينيا أحد المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام 2024.

ويغيب عن صفوف باريس سان جيرمان أيضا مهاجمه البرتغالي جونسالو راموس الذي خضع لعملية جراحية في كاحل القدم، لكن الفريق لديه ركائز أخرى فعالة مثل عثمان ديمبلي وراندال كولو مواني ولي كانج إن وأشرف حكيمي وبرادلي باركولا الذي سجل أربعة أهدا ف في الدوري هذا الموسم.

ويعى إنريكي جيدا صعوبة مواجهة بريست ثالث الترتيب في الموسم الماضي والذي يستعد أيضا للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بعد أسابيع قليلة.

ويأمل المدرب الإسباني ولاعبوه في تحقيق العلامة الكاملة بفوز رابع على التوالي لاكتساب مزيد من الثقة قبل بداية مشوار الفريق في دوري الأبطال أواخر الشهر الجاري.

ويستضيف باريس سان جيرمان نظيره جيرونا الإسباني في دوري الأبطال، الأربعاء المقبل، على ملعب بارك دي برانس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة