ريال مدريد يقترب من إنهاء صفقة ألفونسو ديفيز

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:17 م
ريال مدريد يقترب من إنهاء صفقة ألفونسو ديفيز الفونسو ديفيز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب ريال مدريد الإسباني من الحصول على خدمات المدافع الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ الألماني، فى صفقة انتقال حر، خلال الصيف المقبل. 

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد ينفذ نفس الخطة التي اتبعها مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مع الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونيخ الألماني ألفونسو ديفيز، الذي ينتهي عقده مع النادي البافاري في صيف عام 2025، حيث سارت خارطة الطريق مع الكندي خطوة بخطوة، كما نفذ لها النادي الملكي.  

وكان ريال مدريد قد نجح في الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان. 

وأشارت الصحيفة إلى أن المدافع الكندي نجح في مقاومة جميع العروض التي قدمها بايرن ميونيخ من أجل إقناعه بالبقاء، وبالتالي فإن اللاعب سيكون جاهزا للتوقيع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد خلال شهر يناير المقبل، بشكل قانوني للنادي الملكي، من أجل إتمام الاتفاق المسبق بين الطرفين. 
 
وذكرت الصحيفة أن نية ريال مدريد منذ الميركاتو الصيفي الماضي، بعد رفض بايرن ميونيخ، بيع نجمه مقابل العرض المقدم بقيمة 25 مليون يورو، هو الانتظار حتى صيف عام 2025، من أجل ضمه في صفقة مجانية، وعدم الدخول في مفاوضات مع الأندية والقيام بذلك مباشرة مع اللاعبين المهتمين به، على أساس أنه يمكنهم القدوم إلى النادي مجانًا. 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة