ريال مدريد يكرر تجربة مبابي مع ألفونسو ديفيز وهذا موعد إعلان الصفقة

السبت، 14 سبتمبر 2024 01:16 م
ريال مدريد يكرر تجربة مبابي مع ألفونسو ديفيز وهذا موعد إعلان الصفقة ألفونسو ديفيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، عن خطة ريال مدريد بشأن التعاقد مع الظهير الكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، حيث حاول الملكي ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن نادي بايرن ميونخ رفض التفريط في اللاعب علي أمل أن يقوم بتجديد عقده.

وبحسب صحيفة آس الاسبانية، فقد نجحت خطة ريال مدريد في خطف اللاعب حيث انتهى سوق الانتقالات ولم ينضم اللاعب إلى ريال مدريد، ولم يوافق على تجديد عقده مع البافاري، وبذلك تكون خطة النادي الملكي قد نجحت في تكرار تجربة الفرنسي مبابي.

وأوضحت الاس، أن ريال مدريد راضٍ عما فعله بعدم إجبار بايرن ميونخ على بيع اللاعب، ومن ناحية أخرى سيكون قادرًا على التوقيع معه في يناير المقبل بشكل مجاني.

ويكرر الريال تجربة مبابي حيث فعل الميرنجي ذلك منذ أشهر مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما رفض دفع مطالب باريس سان جيرمان المالية في صيف 2023، وانتظر حتى انتهاء عقد اللاعب ووقع معه مجانًا بمجرد إعلانه الرحيل عن النادي الباريسي وعدم التجديد له.

وتابعت الصحيفة، أنه في حالة توقيع ريال مدريد مع اللاعب في يناير المقبل، فإن النادي الملكي لن يعلن عن الصفقة إلا بعد نهاية الموسم تمامًا، وذلك بسبب العلاقات الجيدة بين الناديين.

وشارك ديفيز مع بايرن ميونخ في 41 مباراة بمختلف المسابقات في موسم 2023-2024، سجل خلالهم 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويمتد عقد الكندي ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ إلى يونيو 2025، ودخل الريال في مفاوضات مع اللاعب الفترة الماضية، لكن تحرك البافاري لتجديد عقده لمنعه من الرحيل عن إليانز أرينا، دفع الملكي للتراجع عن ضمه هذا الصيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة