ليفربول يتفوق على نوتنجهام فى المواجهات قبل موقعة الدوري الإنجليزي

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:18 م
ليفربول يتفوق على نوتنجهام فى المواجهات قبل موقعة الدوري الإنجليزي ليفربول الانجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على نوتنجهام فورست في تاريخ مواجهات الفريقين قبل ساعات من مواجهاتهما فى الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع مانشستر سيتي "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق نوتنجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وجمعت 14 مباراة سابقة بين ليفربول ونوتنجهام فورست في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق الريدز الفوز فى 7 لقاءات، وخسر 3 مواجهات، وحسم التعادل 4 مباريات بينهما.

وسجل نجوم ليفربول 25 هدفا، وتلقت شباكه 14 خلال المواجهات، ويعتبر روبى فاولر الأكثر تهديفيا برصيد 6 أهداف.

وخلال آخر 5 مواجهات فاز ليفربول في ثلاث مباريات بنتائج 1-0، 3-0، 3-2، وخسر 0-1، وتعادل الفريقين 2-2.

وقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ بداية الموسم، وواصل مسيرة أرقامه الخاصة، بعدما نجح خلال 3 مباريات في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، ويأمل استمرار التهديف والتألق في مباراة اليوم، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ويسعى محمد صلاح إلى تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة ليفربول ضد نوتنجهام بعدما زار شباك الضيوف خلال لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضدهم، كما يأمل التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة هذا الموسم.

وبحسب موقع ليفربول الرسمي فإن محمد صلاح سيصبح أول لاعب في ليفربول على الإطلاق يسجل في جميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي في حال نجاحه تسجيل هدفا أمام نوتنجهام، حيث سبق وسجل الفرعون خلال الثلاث جولات الأولى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة