محمد صلاح يعود إلى مباريات ليفربول فى مواجهة نوتنجهام.. اليوم

السبت، 14 سبتمبر 2024 08:00 ص
محمد صلاح يعود إلى مباريات ليفربول فى مواجهة نوتنجهام.. اليوم ليفربول
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى مبارياته في الدوري الإنجليزي، بعد نهاية الأجندة الدولي، إذ يستضيف نظيره نوتنجهام فورست في الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة "البريميرليج".

ليفربول ضد نوتنجهام
 

يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق نوتنجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

وحقق ليفربول تحت قيادة آرني سلوت، بداية مثالية بعد الفوز فى 3 لقاءات أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، محققاً العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما جمع نوتنجهام فورست النقاط الخمس، بعد الفوز في مباراة والتعادل لقاءين.

ويعول أرني سلوت فى سنة أولى تدريب له داخل قلعة أنفيلد، كثيرا على كوكبة النجوم في ليفربول، على رأسهم هداف الفريق محمد صلاح ودياز وفان دايك، من أجل مواصلة الانتصارات بحثا على الانفراد بالصدارة وخطف لقب الدوري الإنجليزي من السيتي "حامل اللقب".

أرقام محمد صلاح
 

وقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ بداية الموسم، وواصل مسيرة أرقامه الخاصة، بعدما نجح خلال 3 مباريات في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، ويأمل استمرار التهديف والتألق في مباراة اليوم، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ويسعى محمد صلاح إلى تسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة ليفربول ضد نوتنجهام بعدما زار شباك الضيوف خلال لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضدهم، كما يأمل التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة هذا الموسم.

وبحسب موقع ليفربول الرسمي فإن محمد صلاح سيصبح أول لاعب في ليفربول على الإطلاق يسجل في جميع مبارياته الأربع الأولى في الدوري الإنجليزي في حال نجاحه تسجيل هدفا أمام نوتنجهام، حيث سبق وسجل الفرعون خلال الثلاث جولات الأولى.

 

مباراة ليفربول ونوتنجهام
 

ويفتقد مدرب ليفربول في مباراة اليوم خدمات هارفي إليوت الذي تعرض للإصابة، بينما كان متواجدا مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما.

ويستهدف ليفربول الفوز فى هذه المباراة، للحصول على دفعة معنوية قوية قبل السفر إلى إيطاليا، من أجل مواجهة ميلان فى دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

ويمكن أن يصبح الهولندي آرني سلوت أول مدرب للريدز يشرف على تحقيق الانتصارات دون استقبال أي هدف في كل من مبارياته الأربع الأولى في الدوري.

كما يمكن لفريق سلوت أن يعادل الرقم القياسي للنادي من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للدوري في الموسم، وهو ما تم تحقيقه في موسم 2005-2006.

من المحتمل أن يشارك لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في مباراته رقم 50 مع ليفربول في جميع المسابقات.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتنجهام على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 20 وتعادل في 5.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة