محمد عبد المنعم فى مهمة صعبة مع نيس أمام مارسيليا بالدوري الفرنسى

السبت، 14 سبتمبر 2024 09:00 ص
محمد عبد المنعم فى مهمة صعبة مع نيس أمام مارسيليا بالدوري الفرنسى محمد عبد المنعم
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق نيس، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد عبد المنعم ، صداما قويا، عندما يحل ضيفا أمام نظيره مارسيليا، فى السادسة مساء اليوم السبت،على ملعب "فيلودروم"، بالجولة الرابعة من عمر الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-2025.

ويأمل فريق مارسيليا بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي تشيربي، استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة الصحوة وتأمين وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي التي يحتلها برصيد سبع نقاط آملا في أي تعثر يداهم باريس سان جيرمان صاحب الصدارة.
 
ويعول مارسيليا على لاعبه المتألق في أول 3 جولات، الإنجليزي ميسون جرينوود المنضم من مانشستر يونايتد والذي يعتلي قائمة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم بتسجيله 5 أهداف.
 
بينما ينتظر محمد عبدالمنعم المنتقل حديثا من الأهلي إلى صفوف نيس، خلال فترة الانتقالات الصيفية، تسجيل الظهور الثاني مع فريقه الجديد، بعدما شارك بديلا أمام أنجيه بالجولة الماضية.
 
ويسعى عبد المنعم ورفاقه إلى تجاوز هذا الاختبار الصعب في معقل مارسيليا والخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه، خصوصا أنه يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد أربع نقاط بعد فوز وتعادل وخسارة في بداية المشوار.
 
وقال عبد المنعم خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير الفرنسية مساء الخميس الماضي، إنه لا يخشي الضغوطات الجماهيرية مع فريقه الجديد بالدوري الفرنسي. 

وأضاف مدافع نيس: "متعود علي الضغوطات وتواجد الجماهير بشكل كبير في المدرجات من صغري، بدأت في تعلم اللغة الفرنسية من يومي الأول في نيس عن طريق كورس يومي هنا وسوف اتقنها بكل تأكيد الفترة المقبلة".

وتابع عبد المنعم ، قائًلا: "لدي طموح أنا أنافس مع نيس على أي بطولة وأساعد الفريق.. الدوري الفرنسي يختلف عن المصري لكن كلي ثقة بأن أقدم كل ما بوسعي من أجل النجاح هنا".

وواصل: "سعيد بإني أول لاعب مصري يلعب في نيس.. جودة اللاعبين في الفريق مختلف عن مصر لكن سأسعى لتقديم كل شيء للنجاح هنا".

وأبدى عبد المنعم عن سعادته بأول ظهور رسمي له مع نيس ضد أنجيه في المباراة التي إنتهت بفوز الأول بنتيجة 4-1، قائًلا: "وصلت فرنسا قبل المباراة بيومين وضعت تركيزي الكامل في المباراة ونجحت في تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز وإسعاد الجمهور".

وأكد الدولي المصري، أن ظروفه في الدوري الفرنسي تختلف عن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لأنه يلعب في بطولة مختلفة، ولكنه يتمنى الوصول لمكانته الكبيرة.

وأتم عبد المنعم تصريحاته، قائًلا: "مباراة مارسيليا القادمة مهمة والجميع في تركيز شديد للاحتفال بالفوز لإسعاد الجمهور".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة