"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن المنتدى الحضرى العالمى

السبت، 14 سبتمبر 2024 07:00 ص
"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن المنتدى الحضرى العالمى المنتدى الحضرى العالمى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تليفزيونيا عن المنتدى الحضرى العالمى، وذكر التقرير أن مصر تستضيف فعاليات المنتدى فى دورته الثانية عشرة، ويعقد خلال الفترة من 4 إلى 8 نوفمبر المقبل، ومصر أولى بلد أفريقى يستضيف المنتدى منذ 20 عاما.

وأضاف التقرير أن المنتدى ينظمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية "الهابيتا"، ويضم أكثر من 500 حدث ومعرض حضرى موسع، ويشارك فيه العديد من الدول وكبار المسؤولين والشخصيات، ويعد من أبرز وأهم الفعاليات العالمية ضمن أجندة الأمم المتحدة.

تابع التقرير، ويعد المنتدى أهم حدث فى العالم حول التنمية العمرانية المستدامة الشاملة للجميع، ويعكس إقامة هذا الحدث الدولى فى مصر الدور الريادى والاستراتيجى لمصر على المستويين الدولى والإقليمى، وينعقد فى توقيت يواجه فيه النظام المتعدد الأطراف العالمى تحديات غير مسبوقة.

ويشكل المنتدى لحظة استثنائية لتسليط الضوء على دور العمل المحلى فى إنقاذ التعاون المتعدد الأطراف وأهداف التنمية المستدامة، ويركز على بناء تحالفات قوية لتنفيذ الأجندة الحضرية الجديدة، ويناقش سبل تحقيق أهداف التنمية المستدامة ومعالجة التحديات العالمية الرئيسية.

ويناقش المنتدى الاستراتيجيات الأساسية للشراكات لربط الأهداف العالمية بالواقع المحلى، ويسلط الضوء على قوة التعاون فى دفع التقدم المحلى بين مختلف الأطراف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة