البايرن يكتسح هولشتاين كيل برباعية موسيالا وكين وجنابرى فى شوط أول.. فيديو

السبت، 14 سبتمبر 2024 08:17 م
البايرن يكتسح هولشتاين كيل برباعية موسيالا وكين وجنابرى فى شوط أول.. فيديو بايرن ميونخ
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق بايرن ميونخ نظيره هولشتاين كيل، بنتيجة 4-0 خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

 

هولشتاين كيل ضد البايرن

جاءت أهداف الشوط الأول عن طريق كل من جمال موسيالا، هاري كين هدفين، سيرجى جنابرى بمرماه في الدقائق 1، 7، 13، و43 على التوالي.

ونجح بايرن ميونخ في التقدم بهدف موسيالا بعد 14 ثانية فقط من بداية المباراة في واحدة من عروض الفريق البافاري القوية في بوندزليجا.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 6 نقاط بالتساوى مع فريقى هايندهايم ولايبزيج.

ويبدو فريق المدرب فينسنت كومباني، مرشحاً فوق العادة لتحقيق فوزه الثالث توالياً عندما يستضيف الوافد الجديد هولشتاين كيل الذي يتقاسم المركز الأخير مع سانت باولي وبوخوم من دون رصيد.

وتعتبر مباراة الليلة هى البروفة الأخيرة للبايرن قبل انطلاق مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ضيفه دينامو زغرب الكرواتي الثلاثاء المقبل.

ويسعى الفريق البافارى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني.

كما فاز فريق بايرن ميونخ مؤخرا على نظيره فرايبورج بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2024-2025.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بوي، أوباميكانو، مين جاي، رافاييل جيريرو

خط الوسط: كيميتش، موسيالا، بالينها

خط الهجوم: جنابري، كين، كومان










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة