باير ليفركوزن يستعيد توازنه فى الدوري الألماني برباعية ضد هوفنهايم

السبت، 14 سبتمبر 2024 06:30 م
باير ليفركوزن يستعيد توازنه فى الدوري الألماني برباعية ضد هوفنهايم جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باير ليفركوزن، حامل لقب البوندزليجا، فوزا كبيرا على مضيفه هوفنهايم بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني.

سجل هدفى التقدم لصالح باير ليفركوزن الثنائى مارتن تيريير وفيكتور بونيفاس فى الدقيقتين 17 و30، بينما افتتح أهداف هوفنهايم ميرجيم بيريشا فى الدقيقة 37.

وفى الشوط الثانى، أحرز الهدفين الثالث والرابع لحامل اللقب فلوريان فيرتز وفيكتور بونيفاس فى الدقيقتين 71 و75.

ويتواجد فريق باير ليفركوزن في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والخسارة في مثلها وتسجيل 9 اهداف وتلقي 6 أهداف، فيما يأتى هوفنهايم فى الثانى الحادى عشر برصيد 3 نقاط.

ونجح باير ليفركوزن فى استعادة توازنه بعدما سقط أمام لايبزيج بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني الموسم الجاري 2024-2025.

وتعتبر هذه الهزيمة هى الأولى لفريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو بالدوري الألماني بعد 35 مباراة منذ الموسم قبل الماضي عندما سقطوا أمام لايبزيج 2 - 3 في الجولة الثانية.

واستهل باير ليفركوزن حامل اللقب، مشواره في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، بفوز قاتل بنتيجة 3-2 على بوروسيا مونشنجلادباخ، وحصد أول ثلاث نقاط في المسابقة.

وافتتح فريق باير ليفركوزن، مشوار الدفاع عن لقب كأس ألمانيا، بالفوز على كارل زايس جينا أحد أندية الدرجة الخامسة بهدف نظيف والتأهل للدور الثاني من المسابقة المحلية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة