تشيلسي فى ضيافة بورنموث من أجل تصحيح المسار في الدوري الإنجليزي

السبت، 14 سبتمبر 2024 09:30 ص
تشيلسي فى ضيافة بورنموث من أجل تصحيح المسار في الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا على نظيره بورنموث في العاشرة من مساء اليوم السبت على ملعب "فيتاليتي"، معقل بورنموث، خلال المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب تشيلسي من خلال هذه المباراة العودة لتصحيح المسار، بعدما حصد الفريق اللندني 4 نقاط فقط حتى الآن من خلال الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في أخرى.

في المقابل يتفوق بورنموث في الترتيب عن تشيلسي إذ يحتل المركز الثامن بعدما حقق 5 نقاط من خلال إنتصار وتعادلين في 3 مباريات خاضهما حتى الآن.

ونجح تشيلسي في تجديد عقد المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون بعقد طويل الأمد حتى عام 2033 القادم، ليستمر بشكل رسمي رفقة البلوز لمدة 9 سنوات قادمة.

وانضم نيكولاس إلى البلوز في أواخر يونيو 2023 وفي أول مواسمه سجل 17 هدفًا في جميع المسابقات، منها ثلاثية خارج أرضه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبدأ الموسم الحالي بقوة، حيث سجل هدفين في أربع مباريات.

وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عاما: "أشعر أنني في حالة جيدة للغاية وسعيد للغاية بالتوقيع على عقد جديد والبقاء في النادي، أشعر بسعادة غامرة لأن النادي يثق في قدراتي، أنا أعمل بجدية شديدة، أنا سعيد للغاية بتمديد عقدي والبقاء هنا لسنوات عديدة".

ومنذ انتقاله إلى تشيلسي، شارك نيكولاس في 48 مباراة بقميص المنتخب الأزرق وأصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة منتخب السنغال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة