ثنائية عمر مرموش تقود فرانكفورت لعبور فولفسبورج بالدوري الألماني.. فيديو

السبت، 14 سبتمبر 2024 06:30 م
ثنائية عمر مرموش تقود فرانكفورت لعبور فولفسبورج بالدوري الألماني.. فيديو احتفال عمر مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الدولى المصرى عمر مرموش فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني للفوز على فولفسبورج بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

سجل الدولى المصرى عمر مرموش الهدفين الأول والثاني لصالح آينتراخت فرانكفورت بالدقيقتين 30، و82 (عن طريق ركلة جزاء) من زمن المباراة، بينما أحرز ريدل باكو هدف فولفسبورج الوحيد في الدقيقة 76.

 

وتواجد المصرى عمر مرموش ضمن التشكيل الأساسي لفريق آينتراخت فرانكفورت على الرغم من تعرضه للإصابة في مباراة المنتخب الوطنى أمام الرأس الأخضر.

حراسة المرمى: كيفين تراب.

خط الدفاع: آرثر ثياتي، توتا، روبن كوخ، راسموس كريستنسن.

خط الوسط: إلياس سخيري، لارسون، نييلس نكونكو.

خط الهجوم: هوجو إيكيتي، ماريو جوتزه، عمر مرموش.

كانت رابطة الدوري الألماني "بوندزليجا" قد أشادت بالدولي المصري عمر مرموش لاعب اينتراخت فرانكفورت بعد قيادته ناديه للفوز على هوفنهايم بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية من بطولة الدوري للموسم الحالي 2024-25.

وأكد الموقع الرسمي لـ الدوري الألماني أن عمر مرموش هو صاحب أكبر عدد من التسديدات على المرمى (خمسة) في الفوز 3-1 على هوفنهايم.

كما فاز الدولي المصري عمر مرموش بنسبة قوية جدًا بلغت 73 بالمائة من التدخلات وكان أسرع لاعب في المباراة (35.1 كم/ساعة).

واختير عمر مرموش في التشكيل المثالي للجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني بعد تألقه اللافت الموسم الحالي مع ناديه ونجاحه بالتسجيل في الجولة الثانية من البطولة.

صنع عمر مرموش هدف التقدم لصالح فرانكفورت والذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 24، ثم أضاف هوجو لارسون الهدف الثانى فى الدقيقة 33.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة