جمال عبد الناصر لـ"تليفزيون اليوم السابع": ناهد رشدي لم تنل مكانتها الفنية

السبت، 14 سبتمبر 2024 03:50 م
جمال عبد الناصر لـ"تليفزيون اليوم السابع": ناهد رشدي لم تنل مكانتها الفنية جمال عبد الناصر مع مذيع تليفزيون اليوم السابع
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج المسرحي والكاتب الصحفي جمال عبد الناصر خلال لقاءه بتلفزيون اليوم السابع مع الزميل أحمد العدل : تحدثت كثيراً مع الفنانة الراحلة ناهد رشدي وخلال هذا الحديث وصلني شعور لم تفصح هي عنه أبداً ولكن وصلني أنها دائماً كانت تشعر أنها لم تحصل على حقها الفني في أدوارها خلال مشوارها، وأنا شخصيا اتفق معها بل وأوكد أنها بالفعل لم تنل مكانتها رغم حجم موهبتها وحرفيتها كممثلة . 

وعن كشفها عن عدم الإفصاح عن مرضها خلال لقاء تلفزيون قال عبد الناصر: تفاجأت مثلي مثل الكثير من تصريحها بأنها أخفت المرض بسبب الحاقدين والكارهين، فلم أتخيل أنه مثل ناهد رشدي له حاقدين أو كارهين، ولكن الوسط الفني مثله مثل الكثير من الأوساط به الجيد والسيء، بالإضافة أن هناك العديد من الفنانين يقوموا بإخفاء مرضهم حتى يظلوا يعملوا ، مثلما فعل النابولسي عندما أخفى مرضه لسنوات طويلة حتى يظل يعمل.

وفزع منذ قليل الوسط الفني والجمهور المصري والعربي على خبر صادم، وهو وفاة  الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، بعد صراع مع المرض وفي يوم عيد ميلادها 14 سبتمبر، حسبما أكدت الفنانة وفاء صادق في نعيها للراحلة على حسابها بموقع فيس بوك.

‎اطلق الجمهور اسم "سنية" بنت المعلم عبد الغفور البرعي، عليها وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.
 
‎لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة ام الشهيد احمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020، وشاركت كبار النجوم في مسلسلات ارابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتني وتمضي الايام وواحة الغروب وغيرها من الاعمال المتميزة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة