جمال عبد الناصر يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" ذكريات أول لقاء جمعه بناهد رشدي

السبت، 14 سبتمبر 2024 04:30 م
جمال عبد الناصر يكشف لـ"تليفزيون اليوم السابع" ذكريات أول لقاء جمعه بناهد رشدي جمال عبد الناصر مع مذيع تليفزيون اليوم السابع
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المخرج المسرحي والكاتب الصحفي جمال عبد الناصر خلال لقاءه بتلفزيون اليوم السابع عن ذكريات لقاءه بالفنانة الراحلة ناهد رشدي والتي وافتها المنية صباح اليوم حيث قال: أول لقاء بيننا كان بمهرجان طقوس بالأردن حيث كانت تشارك بمسرحية عشق الهوانم من إخراج جلال عثمان وبطولة ريم أحمد، وكنت حينها أشارك بمسرحية حكاية طرابلسية من بطولة الفنانة الليبية خدوجة أحمد،وفي تلك الرحلة اكتشفت ناهد رشدي الإنسانة، فهي متواضعة للغاية وإنسانة جميلة.

وتابع عبد الناصر: ناهد رشدي من الفنانات ذات السيرة الطيبة طيلة مشوارها الفني، فنحن لم نسمع قط عن أي مشكلة بينها وبين زملائها على العكس تماماً، فهي دائماً كانت تعمل في صمت، ولعل أشهر أدوارها التي قدمتها كانت دور سنية في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي" والذي مازال يتصدر مواقع التواصل الإجتماعي ويصبح ترند ليومنا هذا عند عرض المسلسل.

وفزع منذ قليل الوسط الفني والجمهور المصري والعربي على خبر صادم، وهو وفاة  الفنانة الكبيرة ناهد رشدي، بعد صراع مع المرض وفي يوم عيد ميلادها 14 سبتمبر، حسبما أكدت الفنانة وفاء صادق في نعيها للراحلة على حسابها بموقع فيس بوك.

‎اطلق الجمهور اسم "سنية" بنت المعلم عبد الغفور البرعي، عليها وذلك بسبب ارتباطهم الشديد بشخصية سنية التي قدمتها في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي مع الراحل نور الشريف وعبلة كامل.
 
‎لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة ام الشهيد احمد المنسي في مسلسل الاختيار عام 2020، وشاركت كبار النجوم في مسلسلات ارابيسك وساكن قصادي وهوانم جاردن سيتني وتمضي الايام وواحة الغروب وغيرها من الاعمال المتميزة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة