جوميز: الزمالك أقوى من الموسم الماضى والأهم الفوز على الشرطة الكينى

السبت، 14 سبتمبر 2024 05:37 م
جوميز: الزمالك أقوى من الموسم الماضى والأهم الفوز على الشرطة الكينى جوميز
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد فى مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال جوميز فى تصريحات للمركز الإعلامي لنادي الزمالك عقب المباراة، "أكثر شيء كان مهما بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب".

وأضاف المدير الفني للزمالك، "سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، والأداء تأثر نسبيا بسبب نقص الأوكسجين بسبب حالة الطقس في كينيا، وهو ما جعل التنفس صعباً في بعض الأوقات".".

وتابع جوميز، "هناك أخطاء دفاعية في الفريق ظهرت خلال المباراة سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر الجيد أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف".".

وأكد المدرب البرتغالي أن الزمالك أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية ليكون جاهزاً من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وشدد على أن العمل الجماعي سيكون كلمة السر في التتويج بالبطولات.

وأشاد جوميز بثنائية أحمد مصطفى "زيزو" وعبدالله السعيد التي جاء منها هدف المباراة، مؤكدًا أن قرار "زيزو" بالتمرير لزميله كان رائعاً.

وحقق  فريق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة