رباعى الكرة المصرية فى مهمة صعبة بأدغال أفريقيا.. الزمالك يقص الشريط بمواجهة الشرطة الكينى.. بيراميدز يصطدم بالجيش الرواندى.. المصرى يلتقى مع الهلال الليبي.. والأهلى يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام جورماهيا

السبت، 14 سبتمبر 2024 12:00 م
رباعى الكرة المصرية فى مهمة صعبة بأدغال أفريقيا.. الزمالك يقص الشريط بمواجهة الشرطة الكينى.. بيراميدز يصطدم بالجيش الرواندى.. المصرى يلتقى مع الهلال الليبي.. والأهلى يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام جورماهيا الاهلي
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر فرسان الكرة المصرية الأربعة، ابتداء من اليوم السبت، مواجهات قوية خارج الديار فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا والتى يشارك فيها الأهلى وبيراميدز، والكونفدرالية التى يشارك فيها الزمالك والمصرى البورسعيدى.

ويدخل الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا مدافعاً عن لقبه الذى حققه الموسم الماضى، وهو نفس الحال بالنسبة للزمالك الذى توج بالكونفدرالية.

ونستعرض فى التقرير التالى ماذا ينتظر الرباعى فى الذهاب..

الزمالك أمام الشرطة الكينى

يلتقى الزمالك في الثالثة عصر اليوم، السبت، مع الشرطة الكيني على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تفقد أرضية ملعب ستاد نيايو الوطني، من أجل تجهيز لاعبيه بشكل كامل لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الفريق فى العودة.

 

بيراميدز يخشى مفاجآت الجيش الرواندى

يخشى بيراميدز مفاجآت الجيش الرواندي فى المباراة التى تجمع الفريقين فى السابعة مساء السبت، باستاد أماهورو في كيجالي فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أنه يعلم جيدا مدى صعوبة المواجهة التي تجمعه مع الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح المدير الفني أن فريق الجيش الرواندي قوي ويتمتع بشعبية كبيرة، وكل شيء تغير عن مباراة الفريقين التي جرت العام الماضي في دوري الأبطال هنا في كيجالي، حيث تغير الملعب وهناك عدد ضخم من الجماهير سيتواجد في المدرجات، وكذلك هناك لاعبين جدد وجهاز فني وتعاقدات جديدة وكل شيء مختلف، وبالتالي الوضع سيختلف تماما في مواجهة السبت.

المصرى يلتقى مع الهلال الليبي

يحل النادي المصري، فى الثامنة مساء غد، الأحد، ضيفاً على الهلال الليبي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والذي يقام على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، حيث يبحث النسور الخضر عن نتيجة إيجابية خارج الديار تسهل مهمة الفريق في التأهل إلى دور المجموعات.


وتأهل النادي المصري للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية بعدما أنهى الموسم الماضي المركز الرابع في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري، برصيد 55 نقطة.

الأهلى يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام جورماهيا

يتأهب الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، للسير فى طريقه من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا من خلال بوابة فريق جورماهيا الكيني غدا الأحد في إطار منافسات المسابقة الأفريقية الأعرق.


ويستعد أهلى كولر لانطلاق موسمه الجديد بالمشاركة فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، بعدما حصد المارد الأحمر الموسم المنقضى 4 بطولات هى الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المحلى، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا وحصد برونزية كأس العالم للأندية، ويحمل الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه في الموسم الماضي على الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف نظيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة