ريال سوسيداد ضد الريال.. مبابى وفينيسيوس فى هجوم الملكى بالدوري الإسباني

السبت، 14 سبتمبر 2024 08:34 م
ريال سوسيداد ضد الريال.. مبابى وفينيسيوس فى هجوم الملكى بالدوري الإسباني كيليان مبابي
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي ضد ريال سوسيداد في المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

 

ريال سوسيداد ضد الريال

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: ميندي، روديجر، ميليتاو، كارفاخال

خط الوسط: مودريتش، فالفيردي، أردا جولر

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، إبراهيم دياز

تشكيل ريال مدريد
تشكيل ريال مدريد

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، جمعهما من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2، فيما حصد ريال سوسيداد أربع نقاط من الجولات الأربع الأولى.

ويسعى الفريق الملكى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة الذى يغرد منفردا بالصدارة برصيد 12 نقطة.

وفاز فريق الريال ضد ريال بيتيس مؤخرا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

جاء هدفا فريق ريال مدريد عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 67، و75 من ركلة جزاء ليمنح الميرنجي 3 نقاط غالية.

ونجح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مصالحة جماهيرهم بعد الأداء الضعيف الذين قدموه خلال مواجهة لاس بالماس في الجولة الماضية، والذي كلفهم خسارة نقطتين جديدتين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة