ريال مدريد ضيفا على ريال سوسيداد فى مواجهة قوية بالدوري الإسبانى

السبت، 14 سبتمبر 2024 07:00 ص
ريال مدريد ضيفا على ريال سوسيداد فى مواجهة قوية بالدوري الإسبانى ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد، بالمواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، جمعهما من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2، فيما حصد ريال سوسيداد أربع نقاط من الجولات الأربع الأولى.

ويسعى الفريق الملكى لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تضييق الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة الذى يغرد منفردا بالصدارة برصيد 12 نقطة.

وفاز فريق الريال ضد ريال بيتيس مؤخرا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

جاء هدفا فريق ريال مدريد عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقتين 67، و75 من ركلة جزاء ليمنح الميرنجي 3 نقاط غالية.

ونجح أبناء المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مصالحة جماهيرهم بعد الأداء الضعيف الذين قدموه خلال مواجهة لاس بالماس في الجولة الماضية، والذي كلفهم خسارة نقطتين جديدتين.

من جانبه، أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن مباريات الفريق الملكي أمام ريال سوسيداد دائما معقدة، مستنكرا الانتقادات التي توجه للثنائي كيليان مبابي وفينيسيوس جونيور مهاجما الفريق بشكل مستمر.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " نحن ندرك أن جدولًا متطلبًا للغاية سيبدأ ونريد أن نبدأه بشكل جيد. بكل الحماس والرغبة في التنافس ضد خصم كان دائمًا معقدًا. لدينا مشاعر جيدة".

وعن موقف بيلينجهام وتشواميني علق: "أعتقد أنهم لن يلعبوا لأن الوقت مبكر جدًا. لقد قاموا بجزء صغير فقط وسنرى في الأيام المقبلة ما إذا كانوا متاحين ليوم الثلاثاء".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة