صفقات نارية تنتظر الظهور الأول فى الدوري الإنجليزي بعد نهاية الميركاتو

السبت، 14 سبتمبر 2024 01:47 م
صفقات نارية تنتظر الظهور الأول فى الدوري الإنجليزي بعد نهاية الميركاتو رحيم سترلينج
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، بمواجهات الجولة الرابعة من الموسم الجديد 2024 – 2025، بعد توقف دام أسبوعين، بسبب فترة التوقف الدولية، لإفساح المجال أمام إقامة مباريات المنتخبات في مختلف قارات العالم. 

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج بإقامة 8 مباريات السبت، بالإضافة إلى مباراتين غدا الأحد، بما في ذلك المواجهة الأبرز في هذه الجولة وهي توتنهام وأرسنال في ديربي شمال لندن. 
 
ومن المنتظر أن تشهد الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي ظهور عدد من النجوم للمرة الأولى من أنديتهم في المسابقة خلال الموسم الحالي من المسابقة. 
 
ونستعرض في التقرير التالي، أبرز النجوم التي تنتظر الظهور الأول: 
انضم لصفوف فريق أرسنال على سبيل الإعارة من تشيلسي، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بعدما قضى موسمين مع البلوز، بعد انضمامه في صيف 2022 من مانشستر سيتي. 

جادون سانشو 

وصل لصفوف تشيلسي على سبيل الإعارة قادما من مانشستر يونايتد، حيث يأمل في الظهور لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ أغسطس 2023، حيث أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند، وسجل ثلاثة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة. 

إيدي نيكيتاه 

تعاقد كريستال بالاس مع مهاجم أرسنال في اللحظات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي، بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، بعدما أصبح خارج حسابات المدير الفني ميكيل أرتيتا. 

مانويل أوجارتي 

نجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعب وسط منتخب أوروجواي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو. 

فيديريكو كييزا 

أنضم الجناح الإيطالي لصفوف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، قادما من يوفنتوس، في صفقة نهائية، بعد خروجه من حسابات المدير تياجو موتا. 

كارلوس سولير 

تعاقد وست هام يونايتد مع لاعب الوسط الإسباني، على سبيل الإعارة قادما من نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، ليصبح تاسع صفقات الهامرز خلال الميركاتو الصيفي. 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة