عبد القادر وحمدي فتحي فى مهمة جديدة بالدوري القطري.. اليوم

السبت، 14 سبتمبر 2024 08:30 ص
عبد القادر وحمدي فتحي فى مهمة جديدة بالدوري القطري.. اليوم احمد عبد القادر
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الثنائي المصري أحمد عبد القادر المنضم حديثا إلى صفوف نادي قطر ،وحمدي فتحي لاعب الوكرة، الظهور اليوم السبت في جولة جديدة ضمن منافسات الدوري القطري للموسم الحالي 2024-2025.

يواصل أحمد عبد القادر مشواره مع فريق قطر عندما يواجه الأهلي  في السادسة مساء اليوم السبت، على استاد سحيم بن حمد ، في الجولة الرابعة  للدوري القطري، بعدما شارك في مباراة بالدوري قبل التوقف الدولى وسجل هدفا في الفوز على الشمال منح فريقه أول 3 نقاط في المسابقة.

كان عبد القادر واصل تألقه مع ناديه قطر القطري، بعدما سجل هدفه الثاني مع فريقه أمام فريق الشحانية، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات بطولة كأس قطر.

ويحتل قطر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

بينما سيكون حمدي فتحي لاعب الوكرة على موعد مع مواجهة نارية أمام الدحيل متصدر ترتيب الدوري القطري، في المباراة التي تجمعهما الثامنة مساء على استاد الجنوب لحساب منافسات الجولة ذاتها.

ويتواجد الوكرة في المركز الرابع بترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 5 نقاط، من تعادلين وفوز وحيد، متأخرا بفارق 4 نقاط خلف الدحيل "المتصدر"، الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن.

وعلق الإسباني ميجيل أنخيل مدرب الوكرة على مواجهة الدحيل ،قائلا في المؤتمر الصحفي:"بالتأكيد ستكون قوية وصعبة في ظل قوة المنافس الذي يملك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، ويقدم مستويات جيدة جدا، وتمثل المباراة تحديا كبيرا بالنسبة لنا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة