ليدي جاجا تنصح الجمهور بردها على تنمر زملاء الجامعة بأنها "لن تصبح مشهورة"

السبت، 14 سبتمبر 2024 04:46 م
ليدي جاجا تنصح الجمهور بردها على تنمر زملاء الجامعة بأنها "لن تصبح مشهورة" ليدي جاجا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز صحيفة نيويورك بوست، رد المغنية العالمية ليدي جاجا، الحائزة على جائزة جرامي، على زملائها السابقين في جامعة نيويورك الذين دشنوا بقسوة مجموعة مغلقة على فيسبوك بعنوان "ستيفاني جيرمانوتا.. لن تصبحي مشهورة أبدًا".

قالت ستيفاني جيرمانوتا والمشهورة إعلاميا بـ"ليدي جاجا"، فى نصيحة لمتابعيها الطموحين، وكذلك ردًا علي زملائها السابقين فى الجامعة: "لقد حقق بعض الأشخاص الذين ذهبت معهم إلى الكلية هذا النجاح في الماضي، ولهذا السبب لا يمكنك الاستسلام عندما يشكك الناس فيك أو يقللون من شأنك، بل عليك الاستمرار".

وذكرت الصحيفة الأمريكية، أن رد جاجا يأتي في أعقاب نشر مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، يوم الثلاثاء الماضي، يظهر الصفحة سيئة السمعة وهي تهين المغنية الشهيرة الفائزة بجائزة الأوسكار عام 2019 عن أغنية SHALLOW من فيلم  A Star Is Born.

وأظهرت الشريحة التالية من منشور TikTok صورة لمغنية "Shallow" وهي تحمل جائزة أوسكار مع قائمة بجميع جوائزها التي تتضمن 13 جائزة جرامي، وجائزتي جولدن جلوب، و18 جائزة MTV Video Music، والعديد من الإنجازات الأخرى، فيما أشاد المعجبون برد فعل المغنية ووصولها إلى النجاح الساحق فى حياتها، عن طريق التعليقات على فيديو تيك توك.

بدأت ليدي جاجا الغناء والعزف على البيانو في سن مبكرة، وزعمت أنها تعرضت للتنمر في مرحلة ما قبل المراهقة، فيما حصلت على القبول المبكر في جامعة نيويورك بعد أدائها في ليالي الميكروفون المفتوح في النوادي أثناء المدرسة الثانوية، كما كانت ليدي جاجا صريحة بشأن تجربتها مع التنمر طوال فترة دراستها في المدرسة الثانوية والجامعة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة