ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. سلوت: الهزيمة نكسة كبيرة

السبت، 14 سبتمبر 2024 08:00 م
ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. سلوت: الهزيمة نكسة كبيرة آرني سلوت
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لفريق ليفربول ، عن الخسارة القاسية التي مني بها أمام نوتينجهام فورست بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالي 2024-25.

ليفربول ضد نوتينجهام فورست

وقال آرني سلوت فى تصريحات عقب المباراة، "لقد فقدنا الكرة عدة مرات فى مواقف بسيطة، هذه هي قصة المباراة." "

وأضاف مدرب ليفربول، "إنها نكسة كبيرة، عادة لا ينهي هذا الفريق (نوتينجهام) الموسم بين العشرة الأوائل، لذا فإن الخسارة ضدهم ستكون خيبة أمل كبيرة، أريد أن أرى نفس الطاقة كل يوم بعد فوز كبير أو تعادل أو خسارة، سنخرج للعمل مرة أخرى غدًا."

وأضاف آرني سلوت، "النتيجة هى الأكثر إحباطًا ولا يمكننا أن نكون سعداء بالطريقة التي سارت بها المباراة. كانت مباراة متقطعة ولم نخلق أي فرص تقريبًا".

وتابع مدرب الريدز، "لم تكن قراراتنا وطريقة تنفيذها جيدًا بما فيه الكفاية، بشكل عام، دافعنا بشكل جيد للغاية، لكن اللاعبين السريعين دخلا الملعب وجعلا الأمور صعبة، لقد خاطرنا كثيرًا وفي النهاية كان الهدف جيدًا للغاية."

وشدد آرني سلوت، "علينا فقط أن ننظر إلى أنفسنا، علينا أن نكون أفضل."

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كالوم هودسون أودوي لصالح نويتنجهام فورست ليمنح الضيوف أغلى 3 نقاط في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في واحدة، وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدف.

بينما تواجد نوتينجهام فورست في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست

ويفتقد مدرب ليفربول في مباراة اليوم خدمات هارفي إليوت الذي تعرض للإصابة، بينما كان متواجدا مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما.

وفشل الهولندي آرني سلوت في أن يصبح أول مدرب للريدز يشرف على تحقيق الانتصارات دون استقبال أي هدف في كل من مبارياته الأربع الأولى في الدوري.

وفشل فريق سلوت في معادلة الرقم القياسي للنادي من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للدوري في الموسم، وهو ما تم تحقيقه في موسم 2005-2006.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتينجهام على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 20 وتعادل في 5 قبل أن يتلقى الهزيمة في مباراة اليوم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة