ليفربول يسقط أمام نوتينجهام فورست بهدف بمشاركة محمد صلاح.. فيديو

السبت، 14 سبتمبر 2024 06:54 م
ليفربول يسقط أمام نوتينجهام فورست بهدف بمشاركة محمد صلاح.. فيديو جانب من المباراة
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مني فريق ليفربول بهزيمة قاسية أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالي 2024-25.

ليفربول ضد نوتينجهام فورست

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب كالوم هودسون أودوي لصالح نويتنجهام فورست ليمنح الضيوف أغلى 3 نقاط في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في واحدة، وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدف.

بينما تواجد نوتينجهام فورست في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.

ويعول أرني سلوت فى سنة أولى تدريب له داخل قلعة أنفيلد، كثيرا على كوكبة النجوم في ليفربول، على رأسهم هداف الفريق محمد صلاح ودياز وفان دايك، من أجل مواصلة الانتصارات بحثا على الانفراد بالصدارة وخطف لقب الدوري الإنجليزي من السيتي "حامل اللقب".

وقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ بداية الموسم، وواصل مسيرة أرقامه الخاصة، بعدما نجح خلال 3 مباريات في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، ويأمل استمرار التهديف والتألق في مباراة اليوم، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

مباراة ليفربول ضد نوتينغهام فورست

ويفتقد مدرب ليفربول في مباراة اليوم خدمات هارفي إليوت الذي تعرض للإصابة، بينما كان متواجدا مع المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما.

وفشل الهولندي آرني سلوت في أن يصبح أول مدرب للريدز يشرف على تحقيق الانتصارات دون استقبال أي هدف في كل من مبارياته الأربع الأولى في الدوري.

وفشل فريق سلوت في معادلة الرقم القياسي للنادي من خلال الحفاظ على نظافة شباكه في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للدوري في الموسم، وهو ما تم تحقيقه في موسم 2005-2006.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتينجهام على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز في 20 وتعادل في 5 قبل أن يتلقى الهزيمة في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل فريق ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ماك ليستر، جرافينبرج ، سوبوسلاي

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، جوتا.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة