ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

السبت، 14 سبتمبر 2024 10:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟ الروايات الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز غلاف الرواية
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.

 

رواية العواطف في الموت

جاءت في المرتبة الأولى، من قائمة نيويورك تايمز، رواية العواطف في الموت، بقلم جيه دي روب، فهو الكتاب رقم 59 من سلسلة In Death تدور حول ذكريات سيئة تظهر لبطل الرواية لإيف دالاس في مسرح الجريمة.

9781250289568

 

رواية فينس فلين القبض عليه أو قتله

جاءت في المرتبة الثانية، رواية فينس فلين بقلم دون بنتلي، فهو الكتاب الثالث والعشرون في سلسلة ميتش راب، في عام 2011، تجري عمليات لمنع حرب وشيكة في الشرق الأوسط.

2
 

رواية ينتهي الأمر بنا

جاءت في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية "ينتهى الأمر بنا" بقلم كولين هوفر" تحاول الزوجة التي تعرضت للضرب والتربية في منزل عنيف أن توقف دائرة الإساءة؛ وهو أساس الفيلم.

3

 

رواية يبدأ الأمر معنا"

جاءت في المرتبة الرابعة، من قائمة نيويورك تايمز، رواية يبدأ الأمر معنا بقلم كولين هوفر، وتدور حول تعامل ليلي مع زوجها السابق الغيور بينما تتواصل مجددًا مع صديقها الأول.

4
 

رواية عيون برية

جاءت في المرتبة الخامسة والأخيرة، رواية عيون برية بقلم إلسي سيلفر، فهو الكتاب الثاني في سلسلة روز هيل يقرر مغني الريف الذي تعرض مؤخرًا لشهرة سيئة ما إذا كان سيغامر بالتعاقد مع مدرب خيول.

5
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة