مان سيتي ضد برينتفورد.. تأكد جاهزية هالاند لمواجهة الدوري الإنجليزي

السبت، 14 سبتمبر 2024 01:31 م
مان سيتي ضد برينتفورد.. تأكد جاهزية هالاند لمواجهة الدوري الإنجليزي هالاند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن جاهزية النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي، لقيادة فريقه فى مواجهة ضيفه فريق برينتفورد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي

مان سيتي ضد برينتفورد
 

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن إيرلينج هالاند قد يغيب عن مباراة مانشستر سيتي في أمام برينتفورد بسبب وفاة صديق العائلة المقرب إيفار إيجا عن عمر يناهز 59 عامًا، حيث لعب إيجا دورًا حيويًا في مسيرة هالاند وحياته الشخصية.

وقال بيب جوارديولا مدرب السيتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "لقد كانت لحظة صعبة بالنسبة لهالاند وعائلته، لقد كانت أخبارًا حزينة، أفكارنا معه ومع عائلته، سنرى غدًا ما إذا كان قادرًا عقليًا وجسديًا على اللعب".
 
وذكر موقع "cityxtra"، أن هالاند سيقود هجوم مانشستر سيتي في مواجهة ضيفه فريق برينتفورد، بشكل طبيعي،  بعد أسبوع صعب على مستوي حياته الشخصية. 

مان سيتي ضد برينتفورد

وتوج هالاند بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أغسطس الماضي، بعد تألقه الكبير مع الفريق. 

وسجل هالاند 7 أهداف في 3 مباريات بالدوري، وهذا أكبر عدد يسجله لاعب في أول ثلاث مباريات لفريقه بالمسابقة في موسم واحد.
 
ونجح هالاند (24 عاماً) في حصد الجائزة للمرة الثالثة، بعدما فاز بها أيضاً في أغسطس 2022 وأبريل 2023.
 
وقال هالاند لموقع مانشستر سيتي: "أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة في وقت مبكر من الموسم، أنا ممتن جداً أيضاً لزملائي في الفريق والمدربين والطاقم الفني، للمساعدة في تحقيق ذلك".
 
وأضاف: "كان أغسطس شهراً رائعاً بالنسبة إلى الفريق، وأنا فخور بأنني أديت دوراً مهماً في ذلك، تسجيل 7 أهداف الشهر الماضي في 3 مباريات أمر رائع، لكنني سأواصل العمل الجدي وتحسين أدائي".
 
وبات هالاند أول لاعب يسجل "هاتريك" في مباراتين من أول ثلاث مباريات لفريقه في الدوري خلال موسم واحد، منذ فعل ذلك بول جويل لبرادفورد سيتي في دوري الدرجة الثالثة بموسم 1994-1995.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة