محمد عبد المنعم قبل مواجهة مارسيليا: متعود على الديربيات.. وراموس مثلى الأعلى

السبت، 14 سبتمبر 2024 12:37 ص
محمد عبد المنعم قبل مواجهة مارسيليا: متعود على الديربيات.. وراموس مثلى الأعلى محمد عبد المنعم
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادي نيس الفرنسي، عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب" حوارًا مع محمد عبد المنعم لاعب المنتخب الوطني والمنضم حديثا للفريق الفرنسي القادم من الأهلي تحدث خلاله عبد المنعم عن أمور كثيرة قبل مباراة الديربي بين نيس ومارسيليا في الدوري الفرنسي

وجه محمد عبد المنعم الشكر في بداية حواره لكل من وقف بجواره في مشواره وتحديدا جمهور الأهلي، قائلاً: أود أن أشكر جميع من ساندني الفترة الماضية، جمهور الأهلي أشكره كذلك، وجمهور نيس، هم ناس يدعمونني بشكل كبير، وإن شاء الله أستطيع تقديم شيء جيد، من أجل مساعدة الفريق والجماهير وإسعادهم.

 


وتحدث عبد المنعم عن مثله الأعلى: سيرجيو راموس هو مثلي الأعلي، وعن تميره في ضربات الرأس أكد انه كان يلعب في مركز الهجوم في بداية حياته الكروية وهو ما صنع له الفارق في الكرات العالية.

 

وعن هدفه المميز في شباك الوداد في نهائي  دوري أبطال إفريقيا 2023، قال: "كان شعوري رائعًا في تلك المباراة كوننا حصلنا على لقب البطولة، خاصة أننا خسرنا في نفس الملعب النسخة السابقة، كان لدي هدف واحد وهو أنني أكون سعيدًا بعد تلك المباراة من هذا الملعب".

أما عن مواجهة مارسيليا في الديربي، قال محمد عبد المنعم: "نحن مستعدون بشكل جيد، الفريق بأكمله، نتدرب بشكل جيد للغاية منذ فترة ونعمل جيدًا، درسنا مارسيليا جيدًا، نأمل أن نذهب إلى الملعب في حالة تركيز كامل ونكون سعداء بعد اللقاء".

 

وقال محمد عبد المنعم مازحًا: "سأبدأ كورس اللغة الفرنسية اليوم، في تمام الساعة الثالثة".

 

واختتم: "أشكر جماهير نيس من جديد، نعمل على إسعادكم الفترة المقبلة بفضل دعمكم لنا ومساندتكم".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة