مواجهات نارية فى السبت الكروى.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام نوتنجهام.. مانشستر سيتي يواجه برينتفورد.. ريال مدريد فى لقاء صعب مع سوسيداد.. عبد المنعم يسجل ظهورا جديدا مع نيس.. والزمالك وبيراميدز فى مهمة أفريقية

السبت، 14 سبتمبر 2024 02:00 م
مواجهات نارية فى السبت الكروى.. محمد صلاح يقود ليفربول أمام نوتنجهام.. مانشستر سيتي يواجه برينتفورد.. ريال مدريد فى لقاء صعب مع سوسيداد.. عبد المنعم يسجل ظهورا جديدا مع نيس.. والزمالك وبيراميدز فى مهمة أفريقية ليفربول
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم للعديد من الملاعب الأوروبية والعربية لمتابعة المباريات المهمة فى السبت الكروى، وعلى رأسها عندما يعود فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إلى مبارياته فى الدوري الإنجليزي، بعد نهاية الأجندة الدولي، إذ يستضيف نوتنجهام فورست فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر مسابقة "البريميرليج".

ليفربول يواجه نوتنجهام لمواصلة الانتصارات
 

وحقق ليفربول تحت قيادة آرني سلوت بداية مثالية بعد الفوز فى 3 لقاءات أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، محققاً العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، فيما جمع نوتنجهام فورست النقاط الخمس، بعد الفوز في مباراة والتعادل لقاءين.

ويعول أرني سلوت فى سنة أولى تدريب له داخل قلعة آنفيلد كثيراً على كوكبة النجوم في ليفربول، وعلى رأسهم هداف الفريق محمد صلاح ودياز وفان دايك، من أجل مواصلة الانتصارات بحثا على الانفراد بالصدارة وخطف لقب الدوري الإنجليزي من السيتي "حامل اللقب".

أرقام محمد صلاح

وقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ بداية الموسم، وواصل مسيرة أرقامه الخاصة، بعدما نجح خلال 3 مباريات في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، ويأمل استمرار التهديف والتألق في مباراة اليوم، بعد العودة من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب.

ويسعى محمد صلاح لتسجيل المزيد من الأهداف خلال مباراة ليفربول ضد نوتنجهام بعدما زار شباك الضيوف خلال لقاءاته الثلاثة التي خاضها ضدهم، كما يأمل التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة هذا الموسم.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي "المتصدر" بفارق الأهداف، بينما يحتل فريق نوتنجهام المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

 
 

مان سيتي يستضيف برينتفورد للحفاظ على الصدارة
 

في مباريات أخرى اليوم، ضمن منافسات الجولة ذاتها بالدوري الإنجليزي، يستضيف مانشستر سيتي نظيره برينتفورد فى الخامسة مساءً، ويأمل مواصلة صدارة المسابقة، قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

ويسعى السيتى لمواصلة انطلاقته المثالية فى حملة الدفاع عن اللقب، حيث يملك فى رصيده 9 نقاط ليأتى فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبدأ فريق المدرب بيب جوارديولا مشواره بالفوز على تشيلسى بهدفين دون رد في الجولة الأولى، ثم حقق فوزا عريضا على إيبسويتش الصاعد حديثا بنتيجة 3-1.

كما حقق فريق مانشستر سيتى انتصارا مهما على وست هام بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت على ملعب لندن الأولمبى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 مانشستر يونايتد ضيفا على ساوثامبتون
 

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون في الثانية والنصف ظهراً، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الـ 14 من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل القديسين المركز قبل الأخير بدون رصيد.

 

تشيلسي مع بورنموث 

كما يحل فريق تشيلسي ضيفا ثقيلا على بورنموث فى العاشرة مساء اليوم السبت على ملعب "فيتاليتي".

ويرغب تشيلسي من خلال هذه المباراة العودة لتصحيح المسار، بعدما حصد الفريق اللندني 4 نقاط فقط حتى الآن من خلال الفوز في مباراة والتعادل في أخرى والخسارة في أخرى.

ويتفوق بورنموث في الترتيب عن تشيلسي إذ يحتل المركز الثامن بعدما حقق 5 نقاط من خلال إنتصار وتعادلين في 3 مباريات خاضهما حتى الآن.

 

سام مرسي يقود إيبسويتش تاون أمام برايتون

وسيكون سام مرسى قائد إيبسويتش تاون في اختبار صعب عندما يلتقي في الخامسة مساء مع برايتون المتوهج في بداية الدوري الإنجليزي حيث ارتقى للمركز الثالث بعد أول 3 جولات بانتصارين وتعادل، بينما يبحث فريق الفرعون المصري عن انتصاره الأول في الدوري بعد خسارتين وتعادل قبل التوقف.

قمة الريال وسوسيداد
 

ويشهد الدوري الإسباني، مواجهة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ومضيفه ريال سوسيداد، فى العاشرة مساء اليوم السبت، على ملعب أنويتا ضمن منافسات الجولة الخامسة، وهي المباراة التي يسعى خلالها "الملكي" للفوز ومواصلة مطاردة برشلونة على صدارة الليجا.
 
يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط جمعها من الفوز بمباراتين والتعادل في مثلهما، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط، حصدها من الفوز فى مباراة والتعادل مثلها والخسارة مباراتين.
 

عبد المنعم يسجل ظهور جديد مع نيس

 

بينما ينتظر الدولي المصري محمد عبد المنعم المحترف حديثا في صفوف نيس صداما قويا أمام مارسيليا، فى السادسة مساء اليوم، على ملعب "فيلودروم"، بالجولة الرابعة من عمر الدوري الفرنسي.
 
كان عبد المنعم انتقل إلى صفوف نيس الفرنسي قادمًا من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك بديلا أمام أنجيه بالجولة الماضية.
 
ويقبع نيس في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، بينما يحتل مارسيليا المركز الثاني برصيد 7 نقاط.
 
 

باريس سان جيرمان مع بريست
 

وفي الدوري الفرنسي أيضا، يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست، في العاشرة مساء، على ملعب بارك دي برانس.

يسعى باريس سان جيرمان، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى تأكيد انطلاقته المثالية بفوز رابع علي التوالي، أمام ضيفه بريست مفاجأة الموسم الماضي عندما أنهاه في المركز الثالث.

يحتل باريس سان جيرمان صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة في الفوز 3 مباريات، بينما يحتل بريست المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط.

ليفركوزن يواجه هوفنهايم والبايرن مع هولشتاين كيل

 

ويلتقى فريق باير ليفركوزن حامل لقب البوندزليجا، مع مضيفه هوفنهايم، فى الرابعة والنصف مساء ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الألماني.

يتواجد فريق باير ليفركوزن في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 5 اهداف وتلقي نفس العدد، فيما يأتى هوفنهايم فى المركز الحادى عشر بنفس الرصيد من النقاط.

ويحل فريق بايرن ميونخ الألمانى، ضيفا ثقيلا على نظيره هولشتاين كيل، فى السابعة والنصف من مساء.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 6 نقاط بالتساوى مع فريقى هايندهايم ولايبزيج.

ويلتقي فريق فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش أمام فولفسبورج في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء.

يوفنتوس فى ضيافة إمبولي
 

يحل فريق يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره إمبولي في السابعة  مساء  في المباراة التي تجمعهما على ملعب "كارلو كاستيلاني"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يسعى اليوفي لتحقيق الفوز ومواصلة مشاركة إنتر ميلان في الصدارة.

وفاز يوفنتوس في أول مباراتين على كومو بثلاثية نظيفة، وعلى فيرونا بالنتيجة ذاتها، قبل أن يسقط في فخ التعادل السلبي مع روما في الجولة الثالثة.

ويحتل إمبولي المركز السابع برصيد خمس نقاط، جمعها من فوز وتعادلين ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، لكنه لن يكون المرشح الأوفر حظا أمام يوفنتوس الفريق الملقب بالسيدة العجوز.

ميلان يستضيف فينيزيا
 

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، يستضيف فريق ميلان نظيره فينزيا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب "سان سيرو".

وحقق ميلان بداية مخيبة في الموسم الجاري بعدما تعادل في مباراتين أمام تورينو ولاتسيو بنتيجة 2- 2 فيما خسر أمام بارما 2-1.

الزمالك مع الشرطة الكيني .. وبيراميدز مع الجيش الراوندي

 

ويبدأ فريق الزمالك مشواره بالموسم الجديد، عندما يحل ضيفا على نظيره الشرطة الكيني في تمام الثالثة عصرا، في ذهاب دور الـ32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يلتقي فريق بيراميدز مع الجيش الرواندي، في السابعة مساء على استاد أماهورو في العاصمة كيجالي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة.

 عبد القادر وحمدي فتحي في مهمة جديدة بالدوري القطري
 

وينتظر الثنائي المصري أحمد عبد القادر المنضم حديثا إلى صفوف نادي قطر ،وحمدي فتحي لاعب الوكرة، الظهور اليوم السبت في جولة جديدة ضمن منافسات الدوري القطري للموسم الحالي 2024-2025.

يواصل أحمد عبد القادر مشواره مع فريق قطر عندما يواجه الأهلي  في السادسة مساء اليوم السبت، على استاد سحيم بن حمد ، في الجولة الرابعة  للدوري القطري، بعدما شارك في مباراة بالدوري قبل التوقف الدولى وسجل هدفا في الفوز على الشمال منح فريقه أول 3 نقاط في المسابقة.

كان عبد القادر واصل تألقه مع ناديه قطر القطري، بعدما سجل هدفه الثاني مع فريقه أمام فريق الشحانية، في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مباريات بطولة كأس قطر.

ويحتل قطر المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 3 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

بينما سيكون حمدي فتحي لاعب الوكرة على موعد مع مواجهة نارية أمام الدحيل متصدر ترتيب الدوري القطري، في المباراة التي تجمعهما الثامنة مساء على استاد الجنوب لحساب منافسات الجولة ذاتها.

ويتواجد الوكرة في المركز الرابع بترتيب الدوري القطري حاليا برصيد 5 نقاط، من تعادلين وفوز وحيد، متأخرا بفارق 4 نقاط خلف الدحيل "المتصدر"، الذي حقق العلامة الكاملة حتى الآن.

الهلال يواجه الرياض بالدوري السعودي
 

ويحل فريق الهلال ضيفا على نظيره الرياض، في التاسعة مساء ، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري السعودي للموسم الحالي 2024-2025.

ويسعى الهلال حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الثالث تواليا في الدوري السعودي الموسم الحالي، للحفاظ على الصدارة، إذ يملك في جعبته 6 نقاط من الفوز أمام الأخدود بنتيجة 3-صفر في المواجهة الأولي ثم الفوز على ضمك، بنتيجة 3-2، بالجولة الثانية.

على الجانب الآخر، يسعى الرياض إلى الخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على سجله خاليًّا من الخسارة بعد تعادله مع الوحدة 3ـ3، وفوزه على الخلو3-1، ليتواجد في منطقة اللعب مع الكبار برصيد 4 نقاط.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة