هالاند يسجل ثنائية في تقدم مان سيتي ضد برينتفورد بالشوط الأول.. فيديو

السبت، 14 سبتمبر 2024 05:52 م
هالاند يسجل ثنائية في تقدم مان سيتي ضد برينتفورد بالشوط الأول.. فيديو هالاند يحتفل بأحد الأهداف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق مانشستر سيتى أحداث الشوط الأول من مواجهة برينتفورد متقدما بنتيجة 2-1، خلال  المواجهة التي تجمعهما حاليا، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

تقدم الضيوف مبكرا عبر اللاعب يواني ويسا في الدقيقة الأولى، وأدرك النجم النرويجي إيرلينج هالاند التعادل في الدقيقة 19 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32، ليصل إلى هدفه التاسع هذا الموسم في المباراة الرابعة للفريق.

ويسعى السيتى لمواصلة انطلاقته المثالية فى حملة الدفاع عن اللقب، حيث يملك فى رصيده 9 نقاط ليأتى فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون- الدفاع: والكر، ستونز، أكانجي، لويس ريكو- الوسط: جندوجان، كوفاسيتش، دي بروين- الهجوم: جريليش، سافينيو، وهالاند.

بينما جاء تشكيل برينتفورد كالاتى : فليكين، ايير، فان دين بيرج، بينوك، كولينز، لويس بوتر، نورجارد، يانليت، دامسجارد، ويسا، مبيومو.

ورغم الإنطلاقة الرائعة في الموسم الحالي للسيتى، إلا أنه حقق أربعة انتصارات فى المواجهات الست الأخيرة أمام برينتفورد، صاحب المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما حقق الأخير انتصارين.

ويخوض برينتفورد اللقاء بمعنويات مرتفعة، عقب فوزه 3-1 على ساوثهامبتون في مباراته الأخيرة بالمسابقة، التي توقفت لمدة أسبوعين بسبب مباريات الأجندة الدولية.

من ناحية أخرى، يواجه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي خطر الهبوط للدرجة الادني بسبب انتهاكات مالية لقواعد اللعب المالي النظيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة