هالاند يقود مان سيتي لتخطى برينتفورد والانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي

السبت، 14 سبتمبر 2024 07:02 م
هالاند يقود مان سيتي لتخطى برينتفورد والانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفرد فريق مانشستر سيتى بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز الذي حققه الفريق على برينتفورد، بنتيجة 2-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

تقدم الضيوف مبكرا عبر اللاعب يواني ويسا في الدقيقة الأولى، وأدرك النجم النرويجي إيرلينج هالاند التعادل في الدقيقة 19 قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 32، ليصل إلى هدفه التاسع هذا الموسم في المباراة الرابعة للفريق.

ونجح مانشستر سيتي في الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق العلامة الكاملة بالوصول للنقطة 12 بعد 4 مباريات، مستغلا سقوط منافسه ليفربول اليوم أمام نوتنجهام فورست وتوقف رصيده عند 9 نقاط.

في المقابل، يحتل برينتفورد المركز السابع برصيد 5 نقاط.

ونجح السيتى في مواصلة انطلاقته المثالية فى حملة الدفاع عن اللقب، حيث يملك فى رصيده 12 نقطة ليأتى فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي كالتالي: حراسة المرمى: إيدرسون- الدفاع: والكر، ستونز، أكانجي، لويس ريكو- الوسط: جندوجان، كوفاسيتش، دي بروين- الهجوم: جريليش، سافينيو، وهالاند.

بينما جاء تشكيل برينتفورد كالاتى : فليكين، ايير، فان دين بيرج، بينوك، كولينز، لويس بوتر، نورجارد، يانليت، دامسجارد، ويسا، مبيومو.
من ناحية أخرى، يواجه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي خطر الهبوط للدرجة الادني بسبب انتهاكات مالية لقواعد اللعب المالي النظيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة