انتخابات أمريكا 2024.. هاريس تركز على المدن الصغيرة ومناطق مؤيدة للجمهوريين

الأحد، 15 سبتمبر 2024 11:56 ص
انتخابات أمريكا 2024.. هاريس تركز على المدن الصغيرة ومناطق مؤيدة للجمهوريين كاملا هاريس
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت مجلة بولتيكو إن كامالا هاريس، المرشحة الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة الأمريكية تدير حملة مختلفة عن الرئيس جو بايدن فى أحد الجوانب الهامة، فهى لا تركز فقط على معاقل الديمقراطيين الكبيرة مثل ميلووكى وأتلانتا وفيلادليفيا، ولكنها تسافر أيضا إلى مدن أصغير مثل كلاير فى ولاية ويسكونسن وسافانا فى جورجيا.

وفى ولاية بنسلفانيا، أحد أهم الولايات فى انتخابات أمريكا 2024، وعلى مدار الأسبوع الماضى وحده، شاركت هاريس فى المناظرة التى أقيمت فى مدينة فيلى وذهبت إلى مدينة أخرى ذات قاعدة جمهورية عريضة، وإلى بتسبرج المدينة التى يقطنها البيض ومحاطة بمناطق مؤيدة للجمهوريين.

وتشير الصحيفة إلى أنه بعد فوز ترامب فى انتخابات 2016، اعتمد الديمقراطيون استراتيجية محاولة الحد من الخسائر فى المناطق التى تميل نحو الجمهوريين. إلا أن الرئيس جو بايدن ظل بعيدا عن هذا النهج فى أوائل هذا العام، وركز بدلا من ذلك على المدن الكبرى وهو يحاول إصلاح مشكلاته مع قاعدة الديمقراطيين.

والآن، ووفقا لتحليل أجرته بولتيكو، فإن هاريس تعيد الانتباه إلى مجموعة مختلفة من المناطق الأكثر ميلا للجمهوريين، سواء بالإعلانات أو الأنشطة، وهو التحول الذى رأت الصحيفة أن يسلط الضوء على نقاط قوتها الفريدة.

وأصبحت حملة هاريس أقل اهتماما بحصر قاعدة الديمقراطيين، وتجنبت التركيز بشكل كبير على المدن الليبرالية الكبرى مثل فيلادليفيا. وبدلا من ذلك، فإن فريق هاريس يرى مجالا بين أنواع عديدة من الناخبين المتمركزين فى المدن الأصغر والمواقع المجاورة للحضر والمناطق الريفية التى تزورها الآن، وأغلبهم من البيض من كبار السن وغير الحاصلين على درجة جامعية.

ونقلت بولتيكو عن دان كانيين، مدير حملة هاريس فى الولايات الحاسمة إن هناك ناخبين بحاجة إلى معرفة المزيد من نائبة الريس التى لا يعرفونها بالطريقة التى عرفوا بها جو بايدن. وأضاف أنهم سيحتاجون سد الثغرات والتأكيد من أن الجميع يفهمون من هى هاريس، وما الذى تدافع عنه، وأنها تقاتل من أجل كافة الأمريكيين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة