برشلونة يثأر من جيرونا برباعية ويعزز صدارة ترتيب الدوري الإسباني.. فيديو

الأحد، 15 سبتمبر 2024 07:16 م
برشلونة يثأر من جيرونا برباعية ويعزز صدارة ترتيب الدوري الإسباني.. فيديو داني أولمو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة فوزا كبيرا على مضيفه جيرونا بنتيجة 4-1 مساء اليوم الأحد، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2024 – 2025.

غيرونا ضد برشلونة

سجل النجم الإسباني الشاب لامين يامال هدفى التقدم لصالح الفريق الكتالونى فى الدقيقتين 30 و37 من زمن المباراة.

 

 

وفى الشوط الثاني، سجل الهدفين الثالث والرابع للبارسا داني أولمو وبيدرى فى الدقيقتين 47 و64، بينما قلص كريستيان ستواني الفارق بهدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 80.

 

وجاء تشكيل برشلونة أمام جيرونا، كالتالى..

تير شتيجن، كوندى، كوبارسى، بالدى، إنييجو مارتينيز، كاسادو، دانى ألمو، بيدرى، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا.

 

جيرونا ضد برشلونة

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة من خلال الفوز بجميع مبارياته الأربعة التي خاضها في المسابقة خلال الموسم الحالي، بينما يتواجد فريق جيرونا في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

وحقق برشلونة بداية مثالية، بقيادة هانز فليك، بعد فوزه بجميع مبارياته الخمس الأولى، ما جعله وحيدا في الصدارة بفارق أربع نقاط عن كل من غريمه ريال مدريد حامل اللقب وفياريال، وبفارق ثمانية عن جاره جيرونا.

ونجح برشلونة في الثأر من منافسه جيرونا، الذي نجح في تحقيق الفوز ذهابا وإيابا خلال الموسم الماضي بنتيجة واحدة 4 – 2 في المواجهتين، وذلك قبل مواجهته الأولى في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو الفرنسي هذا الأسبوع، وبعدما بدأ الموسم بخسارة قاسية أمام أتلتيكو 0-3، استعاد جيرونا توازنه بفوزين تواليا على أوساسونا 4-0 وإشبيلية 2-0 ليعود ويخسر من برشلونة قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطال يوم الأربعاء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة