ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد تحديد مدة غياب المغربى إبراهيم دياز

الأحد، 15 سبتمبر 2024 06:28 م
ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بعد تحديد مدة غياب المغربى إبراهيم دياز إبراهيم دياز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء اليوم الأحد، عن طبيعة الإصابة التى تعرض لها الدولى المغربى إبراهيم دياز، خلال مواجهة ريال سوسيداد.

وتعرض دياز للإصابة فى فوز فريق ريال مدريد موقعة ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "أنويتا" معقل سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكر نادى ريال مدريد فى بيانه عبر موقعه الرسمى، "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا إبراهيم دياز، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة فى ساقه اليمنى، سيتم تقييم تطور حالته".
 
ولم يكشف النادى الملكى عن مدة غياب النجم المغربى، لكن بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن دياز سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر بسبب الإصابة، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع الميرنجي من جديد فى شهر ديسمبر المقبل.

وتعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد للإصابة أمام سوسيداد في منتصف الشوط الأول لكنه أكمل المباراة، فيما تعرض المغربي براهيم دياز لإصابة مبكرة وخرج من ملعب المباراة في الدقيقة 24.

يحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 11 نقطة، جمعهما من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2، فيما حصد ريال سوسيداد أربع نقاط.

وفاز فريق الريال ضد ريال بيتيس مؤخرا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024 - 2025.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة