"عدوى فيروسية" تبعد رونالدو عن رحلة النصر السعودي إلى العراق

الأحد، 15 سبتمبر 2024 11:16 ص
"عدوى فيروسية" تبعد رونالدو عن رحلة النصر السعودي إلى العراق كريسيتانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى النصر السعودي استبعاد البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي من السفر مع بعثة الفريق إلى بغداد، للمشاركة أمام الشرطة العراقى فى الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى النصر على موقع "إكس" بيانا جاء فيه، "تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالدو لوعكة صحية (عدوى فيروسية) وبعد متابعة طبيب النادي لحالته، تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر اليوم.. أمنيتنا لقائد النصر بالشفاء العاجل".

 

Image

 

خاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، مباراته رقم 50 في الدوري السعودي للمحترفين، خلال مواجهة الأهلي مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد 2024 - 2025.

وخطف النصر تعادلا مثيرا من ضيفه فريق الأهلي، بنتيجة 1 - 1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.


ونجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال 50 مباراة مع النصر في الدوري السعودي، في تسجيل 51 هدفا، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

ويعد النجم البرتغالي اللاعب الأجنبي الحادي عشر، الذي يخوض 50 مباراة أو أكثر في الدوري السعودي.

وحرص نادى النصر على تكريم نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو بمناسبة وصوله إلى أكثر من 900 هدف فى مسيرته الكروية، قبل انطلاق مواجهة الأهلى، ووصل النجم البرتغالى إلى 901 هدف فى مسيرته الكروية، بعد تسجيله هدفين مع منتخب بلاده فى شباك منتخبى كرواتيا واسكتلندا، خلال فترة التوقف الدولية الأخيرة.

وقامت جماهير النصر برفع تيفو بمناسبة وصول نجمها البرتغالى إلى 900 هدف.

ورفع النصر رصيده إلى 5 نقاط فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما رفع الأهلى رصيده إلى 4 نقاط فى المركز التاسع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة