ليفربول يواصل عادة السقوط أمام الصغار فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:00 م
ليفربول يواصل عادة السقوط أمام الصغار فى الدوري الإنجليزي.. فيديو ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ، سقوطه أمام الفرق الصغيرة فى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام نوتينجهام فورست بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالي 2024-25.

وحقق ليفربول، تحت قيادة آرني سلوت، بداية مثالية بعد الفوز فى 3 لقاءات أمام إيبسويتش تاون وبرينتفورد ومانشستر يونايتد، محققاً العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وتسجيل 7 أهداف وتلقي هدف.

وقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع ليفربول منذ بداية الموسم، وواصل مسيرة أرقامه الخاصة، بعدما نجح خلال 3 مباريات في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها.

ولم يخسر ليفربول في آخر 25 مواجهة أمام نوتينجهام على ملعب آنفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث فاز فى 20 وتعادل فى 5 قبل أن يتلقى الهزيمة في مباراة أمس.

وبحسب شبكة "سكواكا"، فإن ليفربول خسر مباراتين على أرضه في البريميرليج خلال 2024، مقارنة بخسارة وحيدة فقط فى 2022 و2023 مجتمعين.

وفى الموسم الماضى 2023-2024، أنهى ليفربول الموسم في المركز الثالث في الترتيب بعدما كان ينافس كل من مانشستر سيتي وأرسنال على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وظل لفترات طويلة من الموسم متصدرا جدول الترتيب.

وتلقى ليفربول في موسم 2024، 4 هزائم أمام إيفرتون 2-0 ، كريستال بالاس 1-0، ارسنال 3-1، مان سيتي 4-1، وتعادل 10 مباريات منها مواجهتى استون فيلا وبرايتون و برينتفورد وكريستال بالاس واخرين.

بينما في الموسم قبل الماضى 2022-2023، أنهى ليفربول الموسم في المركز الخامس وخارج التوب 4، بعما تلقى هزائم من أندية وفرق صغيرة حيث تعرض الريدز للهزيمة على يد برينتفورد 1-3، ثم هزيمة أخري أمام برايتون والتعادل مع تشيلسي قبل أن يخسر للمرة الثالثة على التوالي في الدوري خارج أرضه للمرة الأولى منذ 11 عامًا أمام وولفرهامبتون، وتعرض لهزيمة مفاجئة أمام بورنموث المتعثر فى مباراته التالية وتعرض ليفربول لانتكاسة في الهزيمة أمام توتنهام كذلك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة