3 ضحايا من أسرة.. تشييع جنازة شقيقتان وابنة إحداهما بحادث قطارى الشرقية "فيديو"

الأحد، 15 سبتمبر 2024 02:03 م
3 ضحايا من أسرة.. تشييع جنازة شقيقتان وابنة إحداهما بحادث قطارى الشرقية "فيديو" حادث قطارى الشرقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع المئات من أهالي الزقازيق بمحافظة الشرقية الأحد جنازة شقيقتين وابنة إحداهما من ضحايا حادث التصادم الذي وقع بين قطارين بالقرب من الكوبري الجديد، وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الجثامين الثلاثة في المسجد الكبير بناحية شارع فاروق بمدينة الزقازيق قبل دفنهم في مقابر الأسرة.
 
من جهة أخرى ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم قطاري  الشرقية إلى 4 حالات وفاة إذ توفى رمضان حسن حنفي (51 عامًا) والذى كان ضمن المصابين إثر الحادث؛ وكان المتوفي احتجز في العناية المركزة بمستشفي جامعة الزقازيق في حالة حرجة يعاني من كسور متعددة ونزيف بالبطن وتوفي فجر الأحد متأثرا بإصابته.
 
 
وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحث باسم وزارة الصحة والسكان، خروج 44 حالة من مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق من المستشفيات بعد تحسن حالتهم الصحية، مشيرًا إلى أنه ما زال 8 حالات يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات، وإجمالي عدد الوفيات 4 حالات.
 
وأضاف الدكتور حسام عبد الغفار، أن 5 حالات لا زالت تتلقى العلاج في مستشفى جامعة الزقازيق، و2 في مستشفى الأحرار، وحالة في مستشفى العبور الخاص، لافتًا أنه جارٍ متابعة كل الحالات في المستشفيات لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة