آرون بوبيندزا: رابيد بوخارست هو أفضل مشروع بالنسبة لى

الأحد، 15 سبتمبر 2024 07:00 م
آرون بوبيندزا: رابيد بوخارست هو أفضل مشروع بالنسبة لى بوبيندزا
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادي رابيد بوخارست تصريحات المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا ، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق بعد فشل انتقاله الى صفوف الزمالك فى الميركاتو الصيفي، أكد فيها عزمه تقديم قصارى جهده للمدرب ماريوس سوموديكا المدير الفني.

ووقع المهاجم الجابوني عقدًا للموسمين المقبلين مع فريق رابيد بوخارست، بعد انفصاله عن الفريق الأمريكي سينسيناتي.

وقال آرون بوبيندزا، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي رابيد، "سمعت عن العرض المقدم من رابيد عندما كنت مع أحد أصدقائي، قبل التوقيع تحدثنا وأعتقد أن رابيد هو أفضل مشروع بالنسبة لي، تحدثت مع المدرب، ومع إدارة النادي، ومع المدير الرياضي، لقد سمعت عن رومانيا لأنني شاهدت بطولة أوروبا وأعتقد أنها بلد جميل وأردت المجيء إليها والآن أنا هنا".

وأضاف مهاجم رابيد بوخارست، "ماريوس توموديتشي بمثابة الأب بالنسبة لي، عندما تحدث معي منحني كل الثقة، وأعتقد أنه من المهم جدًا بالنسبة للاعب كرة القدم أن يثق المدرب بك، عندما اتصل بي وناقش النادي والمشروع هنا، كنت متحمسًا للغاية".

واصل آرون بوبيندزا، "أعتقد أن ماريوس أوموديتش رجل جيد ومحترف ويقدم دائمًا كل شيء للاعبيه ليكونوا الأفضل. في أي فريق يذهب إليه، يمكنك رؤية التقدم والفوز، أريد أن أقدم أفضل ما لدي من أجله".

وشدد لاعب رابيد بوخارست الجديد على أن "نظام اللعب يعتمد على المدرب وعلى التكتيكات، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، إذا أراد المدرب مني أن ألعب رقم 9 أو خلف الطرف، فسوف أقدم كل شيء لأن الفريق يهم أولاً. إذا قام الفريق بكل شيء بشكل جيد، سأكون سعيدًا أيضًا".

واختتم: "أعتقد أن رابيد لديه أفضل المشجعين في البطولة الرومانية، مقارنة بالبطولات التي لعبناها حتى الآن فهي تشبه جماهير مرسيليا. وقال آرون بوبيندزا، بحسب ما نقلته قناة النادى الرومانى: "أنا متحمس للغاية للعب أمامهم" .










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة