أتلتيكو مدريد يستضيف فالنسيا لمطاردة برشلونة على قمة الدورى الإسباني

الأحد، 15 سبتمبر 2024 03:00 ص
أتلتيكو مدريد يستضيف فالنسيا لمطاردة برشلونة على قمة الدورى الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره فالنسيا مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2024-2025. ويحتضن ملعب ميتروبوليتانو مواجهة الروخى بلانكوس ضد فالنسيا فى العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وحقق الأتليتي فوزين وتعادلين من مجموع 4 جولات خاضها بمسابقة الليجا قبل مواجهة الليلة، مقابل تعادل وثلاث هزائم لصالح فالنسيا منافس الروخي بلانكوس فى مباراة اليوم.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة. فيما يتذيل فريق فالنسيا جدول ترتيب الليجا في المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد في آخر 13 مباراة له على أرضه ضد فالنسيا في الدوري الاسباني حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 آخرين وتعتبر هذه أطول سلسة له ضد فالنسيا في تاريخه بالكامل بعد سلسلة من 17 مباراة بين عامي 1935و 1954 حيث فاز في 8 موجهات وتعادل في 9 اخرين.

ويسعي الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، للمنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، واستعادة اللقب الغائب عن خزائن الروخي بلانكوس منذ التتويج به في موسم 2020-2021.

وحصل أتلتيكو مدريد على لقب الدورى الإسبانى 11 مرة فى تاريخه، من بينها لقبى 2014 و2021 تحت قيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة