أسباب عودة عمر مرموش لرادار ليفربول من جديد.. صلاح كلمة السر

الأحد، 15 سبتمبر 2024 06:14 م
أسباب عودة عمر مرموش لرادار ليفربول من جديد.. صلاح كلمة السر عمر مرموش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول عاد للتفكير فى التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، رغم أنه قد يواجه منافسة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز .

ولم يتعاقد الريدز إلا مع لاعب واحد خلال فترة الانتقالات الأخيرة، حيث تعاقد مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس، ودخل اللاعب فى حسابات ليفربول قبل رحيل يورجن كلوب وعاد الاهتمام بضمه مجددا.

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" أسباب عودة النادى للاهتمام مجدداً بمهاجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش، وأكدت أنه يعد لاعباً مثيراً للاهتمام بالنسبة للمدرب أرني سلوت، كما أن اللاعب يرغب فى الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل اللعب مع صديقه المقرب محمد صلاح.

ويعد مرموش زميل صلاح على المستوى الدولي ويمثل منتخب مصر الأول منذ عام 2021، ومنذ ذلك الحين أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قريبا من الانتقال إلى نوتنجهام فورست الإنجليزي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في أغسطس، قبل أن تنهار الصفقة، وهو الامر الذي جعل مرموش يشعر بالإحباط نظره لرغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي.

ويقال إن أرسنال ونيوكاسل وتوتنهام هوتسبير، إلى جانب ليفربول، من المعجبين بمرموش، في حين يزعم أن كريستال بالاس "يراقب التطورات".

وحقق مرموش بداية رائعة للغاية في الموسم الحالي، حيث عادل مساهمات صلاح بثلاثة أهداف ومثلها من التمريرات الحاسمة في أول أربع مباريات بالدوري، وفي الموسم الماضي، سجل 17 هدفًا وسجل ست تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة