الأهلي يكشر على أنيابه ويضرب جورماهيا الكيني بثلاثية فى عقر داره.. الأحمر يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الأميرة الأفريقية بفوز مقنع.. كولر يوسع سلسلة اللا هزيمة فى أفريقيا لـ23 مباراة.. وعطية الله يسجل ظهوره الأول

الأحد، 15 سبتمبر 2024 08:00 م
الأهلي يكشر على أنيابه ويضرب جورماهيا الكيني بثلاثية فى عقر داره.. الأحمر يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الأميرة الأفريقية بفوز مقنع.. كولر يوسع سلسلة اللا هزيمة فى أفريقيا لـ23 مباراة.. وعطية الله يسجل ظهوره الأول الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشر  فريق الأهلي عن أنيابه بعدما حقق فوزاً كبيراً على جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، الأحد، بملعب ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها آخر نسختين، ليوجه إنذاراً شديد اللهجة لجميع فرق أفريقيا بأن حامل اللقب لن يتوانى فى مشوار التتويج بلقب الأميرة السمراء.


وفاز الأهلي على جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة خارج الديار، ليسهل على نفسه مهمة الصعود على دور المجموعات الأفريقي، حيث يحتاج لتحقيق أي نتيجة، عدا الخسارة بثلاثية أو أكثر، لضمان الصعود لدور المجموعات، حيث بدأ الأهلي مشواره في أدغال أفريقيا بفوز مُقنع على بطل كينيا.


سجل أهداف الأهلي بيرسي تاو "هدفين" ورامي ربيعة هدفاً، وبذلك قطع الأهلي شوطاً كبيراً في التأهل لدور المجموعات قبل لقاء العودة المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة.


وضم تشكيل الأهلي، الذي أعلنه مارسيل كولر مدرب الفريق، كلاً من: محمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله ومروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاوو وسام أبو علي ، وبذلك ظهر المغربي يحيى عطية الله لأول مرة في مباراة رسمية للأهلي بعد التعاقد معه الصيف الجاري قادماً من سوتشي الروسي لمدة موسماً على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

الأهلي يصل للفوز رقم 23 بدون هزيمة في إفريقيا

وصل فريق الأهلي للمباراة رقم 23 بدون هزيمة بعد الفوز على جور ماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليوسع الرقم القياسي لأطول سلسلة بلا هزيمة لفريق إفريقي، بعدما كسر الرقم القياسي المسجل باسم الترجي التونسي الذي توقف عند 20 مباراة.


ونجح الأهلي في الوصول إلى رقم 22 بلا هزيمة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 بعد الفوز على الترجي التونسي والتتويج باللقب الإفريقي، قبل أن يحقق الفوز على جور ماهيا في بداية الموسم الجديد.


ونجح الأهلي في الحفاظ على أطول سلسلة بلا هزيمة في 23 مباراة ببطولة إفريقيا بعدما حقق 16 فوزا و7 تعادلات، وكانت آخر هزيمة للأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5 / 2.

يحيى عطية الله يسجل ظهوره الأول مع الأهلي

سجل المغربي يحيى عطية الله لاعب الأهلي ظهوره الأول بالقميص الأحمر بعدما شارك أساسيا في مباراة فريقه أمام جور ماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في أول ظهور رسمي مع بطل إفريقيا بعد الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادما من ندي سوتشي الروسي.


وشارك عطية الله أساسيا مع الأهلي قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 74 بسبب شكواه من إصابة في القدم وشارك بدلا منه عمر كمال، حيث فضل الجهاز الفني إراحة اللاعب المغربي خشية من تفاقمك الإصابة، على أن يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من الإصابة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة