باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصومال: مصر تدعمنا عبر التاريخ..تونس تعلن حالة الطوارئ المائية..نتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية على جبهة الشمال.. والنمسا تعلن 24 منطقة كوارث جديدة

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الصومال: مصر تدعمنا عبر التاريخ..تونس تعلن حالة الطوارئ المائية..نتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية على جبهة الشمال.. والنمسا تعلن 24 منطقة كوارث جديدة علم مصر
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

وزير خارجية الصومال: نحتفظ بحق عقد اتفاقيات مع دول أخرى.. ومصر تدعمنا عبر التاريخ

قال وزير الخارجية الصومالي أحمد معلم فقي، إن مصر تلعب دورًا داعمًا للصومال عبر التاريخ منذ حرب أوغادين عام 1977، كذلك فإنه في عام 1964 دافعت مصر عن الصومال.

مصرع 15 وإصابة 40 آخرين فى انفجار شاحنة غاز بهايتى

قال رئيس وزراء هايتى جارى كونيل، إن أكثر من 15 شخصًا في غرب هايتي قتلوا بعد انفجار شاحنة الغاز، وأكد أن 40 شخصًا آخرين تأثروا بحروق خطيرة.

إعلام إسرائيلي: رئيس أركان الجيش أبلغ عائلات جنود محتجزين بصعوبة إعادة ذويهم

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام إسرائيلية قالت: "رئيس أركان الجيش قال لعائلات جنود محتجزين في غزة إن إعادتهم ستكون صعبة مع مرور الوقت.

واشنطن بوست: تحقيق يكشف ثغرات سمحت بمحاولة اغتيال دونالد ترامب

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن تحقيق الخدمة السرية أكد وجود ثغرات أمنية مهدت الطريق لمحاولة اغتيال دونالد ترامب، كما كشف عن معلومات جديدة، بما فى ذلك أن العملاء لم يوجهوا الشرطة المحلية.

إعلام إسرائيلي: المحكمة الجنائية قد تصدر أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن وسائل إعلام إسرائيلية قالت إن المحكمة الجنائية الدولية قد تصدر أوامر اعتقال بحق نتنياهو وجالانت هذا الأسبوع.

النمسا تعلن 24 منطقة مناطق كوارث بسبب الأعاصير والفيضانات

أعلنت النمسا عن 24 منطقة فى البلاد "مناطق كوارث" بسبب الفيضانات فى ولاية النمسا السفلى.

مستوطنون إسرائيليون ينصبون خياما بأراض قرب رام الله تمهيدا لمصادرتها

جرّف مستوطنون إسرائيليون أراضى، ونصبوا خيامًا فى قرية أم صفا شمالى رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة تمهيدا لمصادرتها، وفق وسائل إعلام فلسطينية.

القاهرة الإخبارية: تونس تعلن حالة الطوارئ المائية مع انخفاض مخزون السدود

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريراً تلفزيونيا بعنوان:« تونس تعاني من شح المياه للعام الخامس على التوالي».

الرئيس الأوكرانى: 103 مقاتلين عادوا إلى أوكرانيا من الأسر فى روسيا

قال الرئيس الأوكرانى فولوديمير زيلينسكى إنه تم إعادة 103 من مقاتلى بلاده إلى الوطن بعد أن كانوا فى الأسر لدى روسيا.

غزة: القطاع مقبل على كارثة إنسانية حقيقية بفعل دخول فصل الشتاء

أطلق مكتب الإعلام الحكومى فى قطاع غزة نداء استغاثة لإنقاذ مليونى نازح بالقطاع قبل فوات الأوان، مشيرا إلى أن 74% من خيام النازحين فى القطاع المحاصر أصبحت غير صالحة للاستخدام.

عشرات الآلاف يتظاهرون فى تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع حماس

قالت إذاعة الجيش الإسرائيلى إن عشرات الآلاف يتظاهرون فى تل أبيب للمطالبة بإبرام صفقة تبادل أسرى مع حماس، وأكدت هيئة البث الإسرائيلية أن متظاهرون قطعوا الطريق.

عضو بالكنيست: الجيش الإسرائيلى لم يهزم أى كتيبة برفح وبيانات المتحدث مُضللة

قال عميت هاليفى عضو لجنة الخارجية والأمن بالكنيست إن الجيش الإسرائيلى لم يهزم أى كتيبة برفح، مشيرا إلى أن بيانات المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى دانيال هاجارى تحرج الجيش والأخطر أنها تضلل الجمهور والحكومة.

القناة 13 الإسرائيلية: نتنياهو يقرر توسيع العملية العسكرية على الجبهة الشمالية

أكدت القناة 13 الإسرائيلية أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو قرر توسيع العملية العسكرية على الجبهة الشمالية، وأضافت مصادر مقربة من نتنياهو أنه لم يتم تحديد موعد لعملية عسكرية.

زعيمة اليمين المتطرف الفرنسى تطالب بانتخابات تشريعية جديدة العام المقبل

طالبت زعيمة اليمين المتطرّف الفرنسى مارين لوبان السبت بإجراء انتخابات برلمانية جديدة العام المقبل، محذّرة من أن الوضع السياسى فى البلاد "لا يمكن أن يستمر"، حسبما ذكرت وسائل إعلام فرنسية.

عائلات الأسرى الإسرائيليين: الحرب لن تنتهى حال استمرار نتنياهو فى سدة الحكم

طالبت عائلات الأسرى الإسرائيليين فى قطاع غزة الإدارة الأمريكية بممارسة الضغط على نتنياهو من أجل الوصول لصفقة، مؤكدين أن نتنياهو ينقل مركز الثقل للجبهة الشمالية.

المحكمة الدستورية بالجزائر: 46.10% نسبة المشاركة فى انتخابات 2024

أعلنت المحكمة الدستورية بالجزائر، النسب النهائية للمشاركة فى التصويت بانتخابات الرئاسة التى أجريت السبت الماضى ، مشيرة إلى أن العدد الإجمالى.

المحكمة الدستورية بالجزائر: عبدالمجيد تبون رئيسا لفترة ثانية بـ84.30% من الأصوات

أعلنت المحكمة الدستورية بالجزائر النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة التى أجريت السبت الماضى، وذلك بعد الفصل فى الطعون المقدمة، وأكدت فوز الرئيس عبد المجيد تبون بفترة رئاسية ثانية.

البنتاجون: مغادرة حاملة الطائرات روزفلت للشرق الأوسط لا تعنى زوال تهديد إيران

قال وزير الدفاع الأمريكى لويد أوستن، إن مغادرة حاملة الطائرات روزفلت ومجموعتها القتالية للشرق الأوسط لا تعنى زوال تهديد إيران.

منذ بدء العدوان .. ارتفاع حصيلة الشهداء بقطاع غزة إلى 41182 و95280 مصابا

أعلنت مصادر طبية فلسطينية، ارتفاع حصيلة الشهداء فى قطاع غزة إلى 41182، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلى على القطاع فى السابع أكتوبر الماضى.

مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والأمطار الغزيرة بشرق رومانيا

أعلنت السلطات الرومانية، مصرع خمسة أشخاص فى عدة مناطق بشرق البلاد جراء العواصف والأمطار الغزيرة التى تسببت أيضا فى وقوع فيضانات ومحاصرة عشرات الأشخاص فى منازلهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة