باريس سان جيرمان يدعم مينديز ضد العنصرية فى الدورى الفرنسى

الأحد، 15 سبتمبر 2024 06:59 م
باريس سان جيرمان يدعم مينديز ضد العنصرية فى الدورى الفرنسى نونو مينديز
هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دعمه الكامل ضد العنصرية التي تعرض لها لاعبه نونو مينديز على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في بيان رسمي عبر حسابه عبر منصة "إكس".

بي اس جي ضد بريست

وجاء بيان نادي باريس سان جيرمان كالتالي:

"يقدم باريس سان جيرمان دعمه الكامل للاعبه نونو مينديز، المستهدف بعبارات مهينة وعنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، على هامش مباراة الليلة الماضية أمام ستاد بريست".

"لا يتسامح باريس سان جيرمان مع أي شكل من أشكال العنصرية أو معاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز. إن الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو مينديز غير مقبولة على الإطلاق. نحن ندعم بقوة نونو وجميع المعنيين، ونعمل مع السلطات والجمعيات المعنية لمحاسبة المسؤولين".

"في باريس سان جيرمان، نحن ملتزمون بتعزيز بيئة من الشمول والاحترام والوحدة داخل وخارج الملعب. العنصرية ليس لها مكان في كرة القدم وسنواصل الدفاع عن قيم التسامح والاحترام التي تميز نادينا".

سحق فريق باريس سان جيرمان نظيره ستاد بريست، بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، لحساب منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2024-25.

سجل أهداف المباراة كل من عثمان ديمبيلي هدفين، وفابيان رويز في الدقائق 42، 73، و74 على التوالي لصالح باريس سان جيرمان، بينما جاء هدف ستاد بريست الوحيد عن طريق اللاعب رومان ديل كاستيو في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

بي اس جي ضد بريست

بهذه النتيجة تصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مبارياته الأربع وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 3 فقط.

بينما تواجد ستاد بريست في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في 3 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 10.

وواصل باريس سان جيرمان، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، إلى تأكيد انطلاقته المثالية بفوز رابع علي التوالي، أمام ضيفه بريست مفاجأة الموسم الماضي عندما أنهاه في المركز الثالث.

واستعاد بريست توازنه في الجولة الثالثة بفوزه على سانت إتيان 4-0، وذلك بعد خسارتين متتاليتين أمام مرسيليا 1 - 5، ولانس 0 - 2، قبل مشاركته التاريخية في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف شتورم جراتس النمساوي الخميس المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة